أخبار التعليم

مدير تعليم جازان يدشن معرض “أطفالنا ثروتنا” بكادي مول

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي ظهر اليوم الأحد في كادي مول بمدينة جيزان المعرض الذي أقيم بمناسبة اليوم العالمي للطفل تحت شعار “أطفالنا ثروتنا” والذي نظمته إدارة رياض الأطفال بالتعاون مع عدد من روضات التابعة لتعليم جازان.

حيث اشتمل المعرض على عدد من الأركان بلغ عددها أكثر من 16 ركن منها ركن التوعية الذي ينفذه البرنامج الوطني “فطن” وعدد من الأركان التعليمية والترفيهية من الرسم والتلوين والتوعية والمكتبة والبحث والاستكشاف والعروض المرئية.
ويقدم المعرض خدماته للأسر والأطفال الذي يرتادون المول والزائرين حيث يستهدف الأطفال من سن 3 إلى 6 سنوات، ويفتتح أبوابه من الساعة 4 عصرا وحتى 10 مساء ولمدة يومين “الأحد والأثنين”، ويقوم على المعرض عدد من المتطوعات من المعلمات من مدارس روضات الأطفال في المنطقة، حيث يقدمن خدمة التوعية والتعليم والبرامج الترفيهية والألعاب للأطفال.
وقال المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي إلى أن هذا المعرض سوف يكون معين للمجتمع على إيصال الجهود التي تبذل من قبل الشؤون التعليمية بتعليم جازان وتكون نواة للتواصل مع الأسرة والمجتمع وذلك من خلال ما لُمس من المعرض والجهد الكبير الذي نفذ فيه والعمل الرائع التي يستحق ان يشكر فيه كل شخص قام عليه خاصة إدارة رياض الأطفال بالشؤون التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى