محليات

“مستشفى القوات المسلحة بجدة ” يعتمد الوصفة الالكترونية للمراجعين

منعا لتكدس المرضى أمام الصيدليات، وخدمة للذين لا يستطيعون الذهاب لصرف أدويتهم، استحدث مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة مؤخراً، خدمة إيصال أدوية المرضى عن طريق البريد.

وبين المدير الطبي للمستشفى الدكتور محمد دغريري أن عدد الوصفات الطبية الإلكترونية نحو 800 ألف وصفة، فيما بلغت الأدوية المصروفة أكثر من مليوني دواء، وتجاوزت التحاليل المخبرية 3 ملايين تحليل.

وأكد الدغريري على هامش افتتاح مبنى العيادات التخصصية الجديد أول من أمس أن العام الجاري 2016 شهد تسجيل أكثر من 45 ألف مريض جديد، وبلغ عدد الأسرة 701 سرير، فيما وصل عدد المرضى المنومين لنحو 26 ألف مريض. وأوضح المدير الطبي أن عدد زيارات المرضى، لقسم القسطرة القلبية أكثر من 600 الف مريض، فيما بلغ عدد المرضى في عيادات الجراحة نحو 144 ألف مريض، وأجريت خلال هذا العام نحو 9 آلاف عملية جراحية.

وكان مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الدكتور سليمان بن محمد المالك، قد دشن بحضور قائد المنطقة الغربية اللواء الطيار سعد القرني ومدير مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة اللواء طبيب علي الجودي، مبنى العيادات التخصصية الجديد، والأقسام التابعة لها ومركز التوحد التابع لبرنامج الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق