اهم الاخبارمحليات

وزير الاعلام يكلف “الفيفي” مشرفا على المركز الاعلامي بجازان

صدر اليوم قرار وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد بتكليف الأستاذ عبدالله بن سالم الفيفي مشرفا على المركز الإعلامي بالحد الجنوبي في جازان بالاضافة إلى مهام عمله مديرا للمركز الثقافي بالمنطقة وكان وزير الثقافة والإعلام عواد العواد قد وجه خلال زيارته مطلع الاسبوع الحالي للحد الجنوبي بإقامة مركز إعلامي متكامل ودائم لتغطية أحداث الحد الجنوبي يكون مقره المركز الثقافي بجازان .

هذا ويعد الإعلامي عبدالله الفيفي من الكفاءات الإعلامية المتخصصة ذات الخبرة في منطقة جازان و يعمل مخرجا ومعدا للبرامج الإذاعية في الإذاعة السعودية ومراسلا لقناة الإخبارية ومحرر في صحيفة عكاظ ونائب رئيس مجلس ادارة صحيفة فيفاء اون لاين

مجلس إدارة صحيفة “فيفا اون لاين ” وكافة الطاقم الاعلامي يباركون للاستاذ عبدالله بن سالم الفيفي هذه الثقة متمنين له التوفيق .

الوسوم

‫9 تعليقات

  1. كفو ياأبا طارق ، وأنت فعلا جدير بهذه الثقة ، ومعالي الوزير مشكور على هذه اللفتة الكريمة والمشاركة الفاعلة لأبنائنا في الحد الجنوبي نصرهم الله وسدد خطاهم .

  2. الف مبروك للاستاذ الفاضل عبدالله سالم هذه الثقه الغاليه ويستاهل كل خير إعلامي متميز وطموح وفقك الله ومزيداً من التألق بمشيئة الله

  3. الف مبروك للأخ عبدالله هذه الثقه الغاليه ويستاهل كل خير إعلامي متميز وطموح وفقك الله ومزيداً من التألق بمشيئة الله

  4. ما شاء الله .. مبارك عليك يا أبا طارق هذه الثقة التى أنت أهلاً لها

    وأتمنى لك من القلب المزيد من النجاح والتقدم

    ودمت بالف خير

  5. تتقدم أسرة “مجلس إدارة فيفاء أون لاين ” بالتهنئة القلبية الحارة للأستاذ/ عبد الله سالم الفيفي وذلك لحصوله على ثقة معالي وزير الإعلام ، وتكليفه مشرفا على المركز الإعلامي بالحد الجنوبي في جازان . بالاضافة إلى مهام عمله مديرا للمركز الثقافي بالمنطقة.
    سائلين الله له مزيداً من التقدم و النجاح في حياته العملية و العلمية.ونقول له أعانكم الله ووفقكم لمافيه الخير .
    وأننا لنشكر معالي وزير الإعلام على هذه الثقة التي هي في محلها إن شاء الله .

    أخوك .
    رئيس مجلس إدارة فيفاء أون لاين
    جابر ماطر الفيفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق