اهم الاخبارمحليات

بالصور .. عابثون يخربون مبنى المركز الحضاري لبلدية الداير

تعرض مبنى المركز الحضاري التابع لبلدية محافظة الداير بني مالك بمنطقة جازان للتكسير والتخريب من قبل عابثين قاموا بإتلاف محتويات المبنى والإضرار بالمنشأة قبل أيام من افتتاحه .

وأوضح رئيس بلدية الداير المكلف جبار بن محمد الريثي انه صباح اليوم السبت تلاحظ لنا وخلال جولتنا على المبنى تكسير وتخريب حيث قام العابثين بكسر باب القفل للبوابة الخارجية والدخول بسيارة للملعب الخلفي للمبنى والتفحيط فيه لإتلاف عشب الملعب ومن ثم قاموا بكسر الباب الزجاجي بحجارة وتحطيمه والدخول وتخريب العفش داخل المبنى وتشغيل المكيفات وتركها على حالها حتى تلف بعضها واختفت البرودة .

وبين الريثي أن ما حدث من عبث تم الرفع به للجهات الأمنية للنظر والتحقيق حيث أن الدولة خسرت أموالا طائلة من أجل أن يكون المبنى جاهزا للإستخدام حيث يوجد به ملعب رياضي وساحات خارجية وغرف داخلية ومجالس وأماكن استقبال وهو وضع للصالح العام وافتتاحه خلال أيام حيث تم الانتهاء منه بنسبة كبيرة.

وأكد الريثي أن الاعتداء على الممتلكات العامة جريمة يحاسب عليها القانون وسيتم ملاحقة كافة المتسببين وتقديمهم للعدالة لينالوا عقابهم الرادع .

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اكذب حتى تصدق الكذبه
    لو كان احد عبث وكسر مارايح ويترك المكيفات شغاله ومايسرقها ويترك العفش ومايسرقها
    احبكها صح يالحبيييييييييييب ????

  2. سؤال يرجوا اجابه .. اي الدوريات الأمنية بالمحافظة لم تفعل دورها تجاه حفظ الامن وحماية الممتلكات العامة اذا سلّمنا ان مكان الحدث بجانب الشارع العام وهنالك اضاءة ..؟!!

    سؤال آخر للبلدية متى تم اكتشاف التخريب اذا كان تصريح البلدية ان المكيفات اشتغلت حتى انتهى التبريد منها ( الفريون ) بعد شهر شهرين مثلاً ..

    سؤال اخير أين تصريح الجهات الأمنية أم أن الأمن (شرطة الداير ) ليس لها تعليق عن الحادثة أم أن الأمر لا يعنيها كحال أهمالها في تفعيل دور حماية المنشئات الحكومية والممتلكات العامة ..؟!

    ارجوا نشر التعليق بكل شفافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: