أخبار فيفاء

احتفال أهالي الغمر بفيفاء بعيد الفطر المبارك

أقام جماعة جامع الغمر مساء الاثنين ١٤٣٨/١٠/٩ ملتقى معايدة وذلك في ( ملعب السوبر ) وقد توافد الجميع يتقدمهم الآباء منذ الساعة الرابعة والنصف للمشاركة في البرنامج المعد لهذا الملتقى حيث شارك الأباء والشباب منذوا وصولهم في إحياء الموروث الشعبي حيث بدأوا بما يسمى الطرح وقد كان من كلمات الشاعر المتألق صاحب الفكر الراقي الشيخ سليمان أحمد زاهر العبدلي . وبعدها توالت الفقرات من إحياء للموروث الشعبي حتى آذان المغرب ، وعقب الصلاة كان هناك نشاط رياضي متنوع للأبناء حتى صلاة العشاء وبعد الصلاة كان هناك كلمة مختصرة للشيخ مسعود يحيى حيث قدم شكره للشباب وحثهم على زيادة الترابط والتآخي والتآلف وماينعكس عليه من إيجابيات .
بعدها تناول الجميع طعام العشاء ، وبعدها تم عمل مسابقات ثقافية للجميع مربوطة بالتراث قدمها الآباء حيث لقيت استحسان الجميع لما لها من مرود ثقافي جميل خصوصاً لصغار السن . عقب ذلك تم مواصلة إحياء الموروث الشعبي بالدورية والهصعة . عقبها نشاط رياضي للشباب ختم به هذا الملتقى .
الجدير بالذكر والشيء المميز هو حضور ومعايدة فضيلة قاضي محكمة فيفاء الشيخ / سليمان بن جابر سالم الفيفي . حيث أشاد بالملتقى وتميزه وماوصل له من تميز وريادة . وقد كان لحضوره ومعايدته للملتقى شيء إيجابي وأثر طيب بنفوس الجميع . وكذلك أيضاً إشادة الأباء وإعجابهم بما قدمَ أبنائهم من عمل متميز كان له الأثر في نجاح الملتقى داعين المولى أن يوفق الجميع وأن يستمر هذه الملتقى بتميزه وريادته .

 

تعليق واحد

  1. ماشاء الله تجمع رائــــــــع

    خصوصا بوجود فضيلة الشيخ المفتي قاضي محكمة فيفاء
    الشيخ سليمان جابر سالم الفيفي
    احد ابرز رجالات فيفا فهو مشهود له بالخير والصلاح بل انه اخذ التصنيف الأول لدى وزارة العدل كأفضل قاضي في محكمه بعدد القضايا التي حُلت ودياً وإصلاح ذات البين
    نشكر إدارة صحيفه فيفا اون لاين على اخراج هذا الحفل المبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق