كل الرياضة

بطولة الحزم بفيفاء تكرم أكبر مشارك في البطولة

كرمت اللجنة المنظمة لبطولة الحزم الرياضية بفيفاء أكبر مشارك في البطولة تقديرا لتواجده ومشاركته في هذه البطولة الرياضية .حيث  شارك كمدربا لفريق أفريكانو الذي يضم لاعبيه من الإخوان السودانيين المتواجدين بالقطاع الجبلي .

وأعرب مدرب فريق أفريكانو محمد مرغني من السودان , عن سعادته بهذه المبادرة التي قدمها المنظمون لهذه الدورة  وتكريمه خلال المباراة التي جمعت فريقه مع فريق الكتلان .

وقال فاجأني المنظمون بهذا التكريم، الذي يعد أفضل تكريم لن ننساه ومما يؤكد أيضا أهداف هذه الدورة السامية والتجمع الكروي الأخوي الرائع , موجها شكره وتقديره لجميع القائمين على هذه الدورة الرياضية .

من جانبه قالت اللجنة المنظمة  أننا نفتخر كلجنة منظمة بمشاركة إخواننا السودانيين في هذه البطولة بل ونفخر ونعتز قبل ذلك بمشاركة إخواننا الأبطال السودانيين في الحد الجنوبي وأن هذا التكريم امتدادا لتكريم الشهداء السودانيين الذين استشهدوا في عاصفة الحزم وإعادة الأمل بالحد الجنوبي .

وأضافت اللجنة المنظمة أن فريق أفريكانو فريق مثالي ورغم أنهم يعملون منذ الصباح الباكر وحتى المساء إلا أن ذلك لم يمنعهم من المشاركة في بطولة الحزم الرياضية  وكل إخوانهم الرياضيين سعداء جدا بمشاركتهم .

يشار إلى أن هذه البطولة برعاية بلدية محافظة فيفاء وينظمها ملتقى الشيخ جبران الشراحيلي يرحمه الله ويرعاها ماسيا فندق فيفاء الفاخر وذهبيا مواهب للأدوات المدرسية والقرطاسية , وإعلاميا فيفاء أون لاين  وتقام على ملعب البلدية  في مركز الجوة .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. يستاهلون اخونا السودانيين كل خير.. وبادره رائعة وجميلة من اللجنة المنظمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: