كل الرياضةمحليات

بالصور: فريق هايكنج السعودية في ضيافة محافظة هروب

في ليلة جميلة ، ليلة تراثية  ” محافظة هروب ” تشرف القطاع الجبلي بمنطقة جازان باستقبال ” هايكنج السعودية. بمحافظها ومشائخ الشمل  واعيانها ببشاشت الوجه وصدق الابتسامة وكرم الصيافة ، وذلك بعد طلب استضافة “هايكنج السعودية بالتنسيق من المدير الأقليمي لهايكنج السعودية بمنطقة جازان الأستاذ/ علي أحمد العبدليالفيفي  وموافقة المهندس علي مبارك رئيس هايكنج السعودية وتهاتفت من الأعضاء من كافة مناطق المملكة لتشهد المحافظة تجمعا يوم أمس الجمعة الموافق 1438/11/18هـ حيث شهد مقر محافظة  هروب توافد أعضاء الهايكنج وفي مقدمتهم رئيس الهايكنج المهندس علي القحطاني  ورئيس مجلس إدارة فيفاء أون لاين الأستاذ/ جابر ماطر الفيفي والمدير الأقليمي بالمنطقة علي الفيفي .. حيث كان في استقبالهم محافظ المحافة الأستاذ/ أحمد حسن الفيفي وعدد من رؤساء المراكز يتقدمهم رئيس مركز منجد الأستاذ/ شوقي بن علي العثاثي  وشيخ شمل بني قراد جبال منجد الشيخ/ محمد حسين القرادي  ومشائخ القبائل القبائل .

هذا وقد اجتمع محافظ  محافظة هروب مع كل من رئيس فريق الهايكنج المهندس علي مبارك القحطاني ورئيس مجلس إدارة فيفاء أون لاين والمدير الاقليمي علي العبدلي الفيفي بمكتبه حيث رحب بهم وتم مناقشة خطة العمل حيث وجه المحافظ الجميع بالتوجه الى اعلى قمة منجد لحضور الحفل التراثي  المقام هناك وتناول وجة العشاء المعدة بهذه المناسبة .

هذا وقد توجه الجميع الى اعلى قمة جبل منجد ليجدوا رئيس المركز والمشائخ والأهالي في استقبالهم بسرور بالغ وكرم حاتمي ، مرحبين بالجميع حيث اسطفوا في استقبالهم في حين كان افراد الهايكنج ايضا قد شكلوا صفا يتقدمهم المهندس علي القحطاني ليبدا بالطرح  جريا على عادات ابناء المنطقة الجنوبية .

ثم بدأت السهرة بعد آداء صلاة المغرب ليقوم  الأهالي بالترحيب بالمحافظ ثم بالضيوف من خلال العرضات الشعبية .. وبعد ذلك ابتداءت الألعاب الشعبية

لحيث حضور وجبة العشاء ثم بعد ذلك تم تبادل كلمات الترحيب  حيث قام رئيس المركز بالترحيب بالضيوف مقدما كل الأعتذار عن اي تقصير متمنيا للجميع رحلة سياحية رائعة .. وقدم  شكره للمحافظ على تشريفه ومركزه بهذه الكوكبة من الرجال قائل ليحلوا في عيوننا عزازا مكرمين .

ثم قام  رئيس فريق الهايكنج بالقاء كلمة ضافية  شكر فيها محافظ هروب ورئيس المركز والمشائخ  وابناء المحافظة كافة على ما قدموه وعلى جهودهم  وتفهمهم لا همية هذه الرياضة موضحا من خلالها الأهداف العامة للهايكنج .

ثم تم تكريم محافظ هروب من قبل فريق الهايكنج  كذلك قدم اعضاء الهايكنج القادمين من مكة المكرمة بتقدم درع تذكاري للمحافظ. والتقطت الصور التذكارية .

هذا وقد غادر المحافظ وبعض الضيوف ليبقى فريق الهايكنج في تلك النقطة التي تعتبر نقطة البداية .

الجدير بالذكرانه ضمن خط السير سيكون هناك مرورا بمنزل أحد شهداء الواجب ليقوم فريق الهايكنج ممثلا في رئيسه بتكريمه .

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى