محليات

“أضرار القات ” تطلق ورش عمل لتنفيذ مبادرات رؤيتي الخمس

نظمت جمعية التوعية بأضرار القات ورشة العمل التحضيرية  الأولى والتي تأتي استعدادا لإطلاق حملتها التوعوية رؤيتي للعام ١٤٣٩ هـ  , والتي تناولت إعداد عدد من البرامج للأسر الداعمة .
من جانبه أكد رئيس جمعية التوعية بأضرار القات في منطقة جازان رئيس محكمة الاستئناف الشيخ علي بن شيبان العامري إن الورشة شارك بها نخبة من الاستشاريين والمتخصصين والأكاديميين على مستوى المملكة , وتضمنت تحديد المشكلات من خلال برامج الأسر الداعمة وأمثل أساليب المعالجة التي تساعد الوالدين في التعامل مع أبنائهم والتأثير في محيطهم .
وبين العامري إنه ستعقد عدداً من ورش العمل لاستكمال متطلبات تنفيذ المبادرة الأولى ” داعم ”  بالإضافة لأربع مبادرات أخرى تتضمنها حملة رؤيتي وهي مبادرة ” واعد جازان و “بصيرة” و “معرض رؤيتي المتنقل ” و “حسن الحسن ” .
وقال العامري أن هذه الحملة تأتي ضمن الجهود والبرامج المتعددة التي تقوم بها الجمعية للتوعية بأضرار هذه الآفة وآثارها المدمرة لجميع شرائح المجتمع .

‫2 تعليقات

  1. خلوكم من الفلسفة الفاضية إذا عالجتم أضرار الدخان أكبر مروج للمخدرات والحشيش والدخان اساسا مادة مخدرة ومسرطنة ومحرحمة شرعا بعدها تعالوا عالجوا مشكلة القات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: