أخبار فيفاء

بالصور .. مواطن “يُرقع” حُفراً وتشققات بالطريق في فيفاء

إضطر أحد المواطنين بمحافظة فيفاء إلى إصلاح حفريات الطريق العام المار من أمام منزله و بشكل يدوي وبإستخدام “الأسمنت” لمعالجة الحفريات وسط الطريق الأسفلتي , وكان المواطن قد طالب البلدية بمعالجة وترميم الطريق إلا أن عدم تجاوبها دفعه إلى التصرف   .
الجدير بالذِكر أن هذه ليست الحالة الوحيدة التي يضطر فيها المواطنين إلى إصلاح الطرق بأنفسهم ومعالجة التشققات والحفريات التي تعيق مسار المركبات وسط غياب الجهات المسؤولة عنها في المحافظة.

‫11 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أناتروني رجل منا متعلم ولكن أحب أسولف قدنتكلم في أمور لا نعرفها قديمكن بلدية فيفاء ليس عندهم ميزانيه التحكم في صبياء وجازان من زمان ححتى الهويه من عندهم كانت تشترى بالفلوس ولا عليهم رقيب وأنا أعرف الفيافيه رجال مخلصين في جميع أعمالهم ولا أعرف فيهم حرامي وكل من عمل في عمل أخلص وحفظ الامانه الموكل بها فيى جميع وظيفهم كانو يقولون إذا أردته قفل على مستودع خذفيفي وسلمه الموقع هذا مثل في جميع مناطق المملكه ويجب المحافظه على الاامانه ولكن إرتباطنا في صبيا وجيزان هو المشكله فيها مسئولين غير مبالين في شئ وأنظرو مستشفى فيفاء حيث المسئولين الذين يخافون الله ويقومون بواجبهم على الطريقه الصحيحة الكل يشكرهم ويدعولهم علما إنه يوجد نقص أجهزه ونقص متخصصين ولكن الاخلاص في العمل غطى النقص وعرف المواطن أن لا حول لهم ولا قوه إلا بما وصلهم من صحة صبياء المتحكمه وترون الظلم يحصل حتى ذهاقحمن يظلم أحيان في بيته ترون عندي كهله قالن إشتري لها معصبه وصدره تعرفون البس القديم تعني اخذ من الضمان وقلت لها والله منا اخذن ولاشين تقني لها هوشن مثل قل لنا ما الضمان سامصروفن مهاكافن وبعدين ماتن وندمت ذاما شريت لها الله يرحمها ويغفرلنا جميعا ..

  2. خطوط جيزان كلها ملعوب فيها
    البلدية تسوي طرق بعدين تجي شركات تحفر وتخرب وما يرجعون الخط مثل اول وعلى ذي الحال

    والله السيارة قد تكسرن ورقابنا قدها فطرفن
    لازم الخطوط تصلح على الوجه اللائق

    وشكرا

  3. هذا عمل ومجهود يشكر عليه المواطن لاكن المصيبه ان من يسموون مسؤلين في فيفاء يمروون بشكل يومي من هذه الطرق ولايحركون ساكن وكان الامر لايعنيهم باستثناء رئيس البلديه فهو غير ساكن في المنطقه ولايهتم لذلك من الاصل في نظري ان السبب في ذلك يعود الي تسليمهم سيارت رسميه ولايهمهم الامر ويوجد لديهم صيانه فلايهتم ان كان الطريق صالح او لا ام سيارتهم الخاصه فلايتحركون فيه الا اذا كان سفر خارج المنطقه وتسمع البعض منهم اذا تم انشاء مطب في المحافظات القريبه منا ومر من هناك يلعن ويشتم تلك البلديه لسبب واحد فقط انه كان يتحرك بسيارته الخاصه التعليق نتركه للمسؤلين عن فيفاء

  4. وهذا المواطن هل قام باستخراج رخصة بناء من البلدية قبل القيام ببناء منزلة على الشارع العام ام انه تهرب من ذلك لكي لايتم استقطاع الارتداد الخاص بالشارع وبعد ذلك يحضر ذلك المواطن المخالف ويستعرض بانه قد قام باصلاح الطريق ويتحجج بان البلدية دائما هي على خطىء وان جميع المواطنين منزهين ومعصومين من ارتكاب الاخطاء
    امل من الجميع بان يقوم كل شخص بمحاسبة نفسة بما يعلم ان خالقة سيحاسبة علية وليتقى الله وليقل خيرا او يصمت

    1. اذا كنتا من المخلصين في عملك فالله يجزاك خير ويعطيك على نيتك
      واذا كنتا تتصنع المثاليه قدام البشر وانت غير ذالك
      فحسبي الله عليك ليوم الدين

    2. ايلا معجا ارضيه ف مكانن يفشي اعطو زعم سا ما عرفا ويا ليت انو خلاها جال عوس تتكسر سيارتجا ونثوب
      والله لا يسامحك لا دنيا ولا اخره لأنك دخلت بنيته
      ” إنما الأعمال ب النيات ”
      م ناسن م ترا امجماله .. لوها عيفن وسا يستعرض م جودها عشان وجهجا لكن الله حسيبك
      خي عيافه ف بعض الناس لدرجه الحقد ويدخل بنيه الشخص ينا وصلنا بالله لتي الدرجه يعني؟

  5. للاسف أن بلدية فيفاء مشغولة بالنافورة الجديدة ولا تعلم أن خطوط فيفاء الرئيسية تم سفلتتها قبل اكثر من 33 سنه واصبحت متهالكة وكلها حفريات وصيانتها اولى من نافورة في ارض خالية من السكان حيث ان الترقيع لم يعد يجدي نفعآ كما عودونا في السنين الماضية وخاصة عندما تكون هناك زيارة للمحافظة من احد المسئولين يتم ترقيع الخطوط التي سوف يمر بها هذا المسئول .
    الى متى ستبقى خدمات محافظتنا على هذا الوضع المخزي يابلديتنا الموقرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: