أخبار فيفاءاهم الاخبار

بالصور .. نائب رئيس جمعية الكشافة يزور تنمية فيفاء 

قام نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية أ.د عبدالله الفهد  بزيارة إلى لجنة التنمية الاجتماعية بفيفاء يرافقه الدكتور عبدالله جحلان والأستاذ علي العلي .

حيث كان في استقباله نائب رئيس اللجنة الأستاذ سليمان حسن الفيفي وقائد جوالة اللجنة الأستاذ عبد العزيز الفيقي وأعضاء الجوالة الكشفية التابعة للجنة .
وقد استعرضت اللجنة مشاركات وأنشطة الجوالة وأثنى نائب رئيس الكشافة على ما شاهده من تميز .
علق بعدها لأعضاء الجوالة وسام التميز الكشفي .
كما قدمت اللجنة هدية تذكارية لسعادته والوفد المرافق .
كما قام نائب رئيس الكشافة بزيارة لمركز التآلف الاجتماعي التابع للجنة وقام بزيارة للمتحف التراثي .
وقد سجل كلمة في سجل الزيارات ، كما تناول الجميع  الوجبات الشعبية .

وأكد الفهد خلال الزيارة على أهمية العمل التطوعي الذي تقوم به الكشافة ، والذي يشكل رافداً مهماً لتحقيق تطلعات ولاة الأمر فيما يخص العمل التطوعي في رؤية المملكة 2030, مشيداً بالتعاون والتكامل بين الجمعية ومختلف قطاعاتها في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، منوها بما تجده الكشافة في لجان التنمية وجمعيات البر من دعم من معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص .
وأشاد الفهد بجهود اللجنة في العمل الكشفي خلال السنوات الماضية ، والحضور اللافت والمميز لعشيرة الجوالة في مشاركاتها المختلفة ومن أهمها معسكرات خدمة الحجاج ، ومعسكرات خدمة المعتمرين في شهر رمضان المبارك .

من جهته عبر نائب رئيس اللجنة عن شكره وتقديره لنائب رئيس الجمعية هذه الزيارة التي تمثل دافعاً لهم لتقديم المزيد لخدمة وتنمية المجتمع من خلال تفعيل البرامج وتقديم المبادرات التي تسهم في تحقيق أهداف الحركة الكشفية .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى