مواساة

انقلاب سيارة ووفاة “الحكمي” والصلاة عليه غداً في جامع السوق بالعيدابي

علمت فيفاء أون لاين بأنه بمشيئة الله تعالى سيكون دفن المتوفى محمد قاسم احمد الحكمي الفيفي  بمحافظة العيدابي وتجهيز القبر صباحآ بإذن الله في مقبرة الجمعيه والصلاة عصر يوم غد الثلاثاء …
الجدير بالذكر ان المتوفى رحمه الله كان قد تعرض مع عدد من الشباب لحادث انقلاب سيارتهم  بقيادة الشاب / عبدالرحمن يحي حسن الفيفي بطريق الداير فيفاء الجوه صباح اليوم . نتج عن ذلك وفاته واصابة كل من ..
السائق / عبد الرحمن يحيى حسن الفيفي
ماجد يحيى محمد الفيفي
 فيصل سليمان محمد الحكمي الفيفي.
سائلين الله جل وعلا أن يتغمدالمتوفى بواسع رحمته وأن يحسن العزاء لذويه ومحبيه إنه سميع مجيب.
كما نسأل الله الشفاء للمصابين .

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

  1. اسال الله العلى القدير ان يرحمه ويشفى المصابين ويعيدهم الى اهلهم سالمين برحمتك يا الله .

  2. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واجعل الجنة مثواه وتجاوز عنه برحمتك وسخر له دعوة صادقة تجعله في عليين ، خالص العزاء لوالديه ولإخوانه وذويه وكافة أبناء قبيلة الحكمي ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

  3. ‏اللهم‌ارحم‌من‌تركوا‌خلفهم‌قلـُوب‌حزينةوبيوت‌ناقصـَة‌اللهم‌أجعلهـَم‌أصحاب‌جنّة‌لادموع‌فيهَاولافراق‌اللهُم‌ارحمنَاإذاصرناإلى‌ما‌صاروا‌إليه‌وإجمعْناوإيّاهم‌في‌مستقر‌رحمتك.

  4. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء أن تمنّ على مصابينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيهم جرحاً إلّا داويته ولا ألماً إلا سكنته ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسهم ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجلاً وشافِهم وعافِهم واعف عنهم.

  5. اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ عامله بما أنت أهله، ولا تعامله بما هو أهله. اللهمّ اجزه عن الإحسان إحساناً، وعن الإساءة عفواً وغفراناً. اللهمّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيّئاته. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. اللهمّ اّنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته. اللهمّ أنزله منزلاً مباركاً، وأنت خير المنزلين. اللهمّ أنزله منازل الصدّيقين، والشّهداء، والصّالحين، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار. اللهمّ افسح له في قبره مدّ بصره، وافرش قبره من فراش الجنّة. اللهمّ أعذه من عذاب القبر،. اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور. اللهمّ إنّه في ذمّتك وحبل جوارك، فقِهِ فتنة القبر، وعذاب النّار، وأنت أهل الوفاء والحقّ، فاغفر له وارحمه، إنّك أنت الغفور الرّحيم. اللهم تثبّته عند السّؤال. اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيراً إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه. اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، اللهمّ انقله من مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، اللهمّ أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم، وتجاوز عمّا تعلم يا عليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: