أخبار فيفاء

بلدية فيفاء تطلق اسم سوق السبت الأسبوعي على السوق العام بالمحافظة

أعلن رئيس بلدية محافظة فيفاء د سالم بن علي منيف عن إطلاق اسم سوق السبت الأسبوعي
على السوق العام بمحافظة فيفاء بمنطقة الحقو ، حيث أن هذا اليوم هو اليوم المتعارف عليه منذ القدم وكان سوق الحقو يطلق عليه سوق السبت قبل أن يندثر .

وذلك استنادا للتوجيهات الصادرة من إمارة منطقة جازان حسب خطاب سعادة وكيل الإمارة رقم 20345 وتاريخ 17 /6 /1435 والتي حددت يوم السبت موعدا محددا للتسوق بسوق فيفاء ضمن جدولته مع الأسواق الأخرى بالمنطقة وبناء على طلب المشايخ بتحديد هذا اليوم كسوق فيفاء الأسبوعي .

ودعا رئيس بلدية محافظة فيفاء جميع الراغبين بالتسوق من داخل ومن خارج المحافظة بالحضور لمقر السوق لبيع منتجاتهم وبضاعتهم ومواشيهم حيث تتوفر بالسوق كامل الخدمات من أماكن واسعة ومواقف ودورات مياه وإنارة وحراسة وكل مايحتاجون من خدمات كما يتوفر بالسوق مكتب خدمات بلدية لتقديم أي دعم أو مساعدة للمواطنين متمنيا للجميع التوفيق .

يشار إلى أن سوق فيفاء تم افتتاحة مساء أمس الجمعة برعاية المحافظ وحضور رئيس البلدية ورئيس المجلس البلدي ومدراء الإدارات الحكومية مشايخ القبائل وجموع الأهالي .

‫6 تعليقات

  1. مها علامة الزين اختيار اسم السبت للمسوق – المقوله هي ( اذا افتك سوق السبت احتلن فيفاء)

  2. صراحة تشكر ببلدية فيفاء على م قدمت وشكر خاص لرئيسها الدكتور سالم ال منيف .
    وفقك الله الجميع لكل خير

  3. نبارك للجميع على هذا المعلم الحظاري ولاانجاز العظيم وسايبقا باذن الله معلماً يتوارثه الأجيال جيل بعد جيل ونشكر الله ثم حكومتنا الرشيدة على هذه الهديه الكبيره لأبناء فيفا جميعهم ونشكر بلدية فيفا والمجلس البلدي وكل من سعى وجتهد في ايجاد هذا السوق ونتمنى من الله ثم من البلديه اتمام النواقص مثل عمل هناقر لتسوق تحتها وتقي الباعه والمتسوقين الذينا يعرضون بضعتهم تحته ليقيهم من اشعة الشمس وشكرا مره خرى لكل من بذل جهده ووقته في سبيل انجاح هذ المشرزع

  4. نبارك للجميع على هذا المعلم الحظاري ولاانجاز العظيم وسايبقا باذن الله معلماً يتوارثه الأجيال جيل بعد جيل ونشكر الله ثم حكومتنا الرشيدة على هذه الهديه الكبيره لأبناء فيفا جميعهم ونشكر بلدية فيفا والمجلس البلدي وكل من سعى وجتهد في ايجاد هذا السوق ونتمنى من الله ثم من البلديه اتمام النواقص مثل عمل هناقر لتسوق تحتها وتقي الباعه والمتسوقين الذينا يعرضون بضعتهم تحته ليقيهم من اشعة الشمس وشكرا مره خرى لكل من بذل جهده ووقته في سبيل انجاح هذ المشرزع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: