أخبار التعليم

تعليم تبوك يحتفي بالمتميزين ويكرم منسوبيه في ختام العام الدراسي

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن تعليم تبوك لن يألو جهدا في الدعم والتعزيز لتحقيق أهداف الطلاب والطالبات وتطلعات الوطن فيهم في ظل عالم متغير، يوجب التعامل بمرونة مع متغيراته للوصول للنجاح والتحول بشكل إيجابي،مما يسهم بمجريات هذه التحولات، مشيراً إلى ضرورة التركيز على التعلم في كيفية بناء شخصية الطالب القادر على أن يكون متعلماً مستقلاً، و أن يكون الطالب والطالبة هما المحور الأساس في كل عمل.
وهنّأ مدير التعليم المشرفين والقادة والمعلمين المتميزين؛ متمنياً لهم ولمدارسهم مزيداً من التقدم في حياتهم، بما يخدم الميدان التربوي والعملية التعليمية، وأن يسهموا مع زملائهم في تحقيق “رؤية المملكة 2030″، وأن يصبح تعليمنا في مصافّ الدول المتقدمة، في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيده الله- وولي عهده الأمين مهندس الرؤية لشباب ومستقبل الوطن الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ومتابعة واهتمام وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ومعالي نائبه الدكتور عبدالرحمن العاصمي .
جاء ذلك خلال رعاية مدير التعليم بمنطقة تبوك لحفل تكريم جميع منسوبي التعليم وحفل ختام الأنشطة بحضور المساعدين ومديري الإدارات والمشرفين وقادة المدارس وذلك في معسكر الفيصل الكشفي.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلام الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، بعدها ألقى مدير إدارة النشاط الطلابي د. عبدالله الحارثي كلمة استعرض من خلالها منجزات أقسام إدارة النشاط والبرامج والفعاليات والمبادرات التي قدمتها الإدارة خلال هذا العام بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئيا عن مسيرة العمل والمنجزات في إدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك لهذا العام.
بعد ذلك كرم مدير تعليم تبوك ومساعدوه الرعاة المساهمين في نجاح الفعاليات والبرامج التعليمية كما شمل التكريم الإدارات الداعمة للبرامج وتكريم المشرفين وقادة والمعلمين ثم شرف الجميع حفل السحور الذي نظمته الإدارة لمنسوبي التعليم في المنطقة بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى