كل الرياضة

118 مشارك يختتم سباق اختراق الضاحية بابوعريش

اختتمت مساء يوم الأمس مسابقة اختراق الضاحية التي تنظمها إدارة نادي اليرموك بمحافظة أبوعريش بمناسبة اليوم الوطني الثامنة والثمانون بالحزام الدائري الجنوبي بمشاركة 118 متسابق بمختلف الفئات وذلك برعاية محافظ محافظة أبوعريش الأستاذ محمد بن هادي الشمراني وبحضور رئيس الأسر المنتجة بالمنطقة الأستاذ محمود الأقصم والشيخ ضيف الله دراج والشيخ قاسم الشرواني والشيخ معافا جومان وعضو المجلس المحلي سابقاً الأستاذ علي شيخ ومدرب العاب القوى بالاتحاد السعودي خليفة عمر و أعضاء مجلس إدارة نادي اليرموك وعدد كبير من الأهالي .
وقال رئيس مجلس إدارة نادي اليرموك الدكتور محمد ال سالم بأن سباق اختراق الضاحية شهد مشاركة قويه وجيده من المشاركين من مختلف الاعمار والمحافظات وقرها حيث كان التنافس حاضرا من الجميع للحصول على المركز الأول من مختلف المنطقة .
وبين الدكتور ال سالم أن النتائج السباق كانت مبهرة على الأصعدة كافة، وأن التنظيم كان أكثر من رائع، والجميع كان سعيدًا بنجاح السباق . مشيرًا إلى أن الفعالية لم تشهد أي أخطاء أو شكاوى ما يدل على الاحترافية في التنظيم سواء من قِبل اللجان المنظمة أو الحكام أو المشاركين.
واضاف رئيس النادي الدكتور محمد ال سالم أن أبرز المشاركين بالسباق مدرب المنتخب السعودي لألعاب القوى خليفه عمر والمتسابق إدريس محمد من ذوي الإحتياجات الخاصة وأصغر متسابق في سباق الخمس كيلو متر الرفاعي الحارثي ويبلغ من العمر 8 اعوام .
وأعرب الدكتور محمد ال سالم عن شكره لهيئة الرياضة بجازان ولجنة الحكام لألعاب القوى و لبلدية أبوعريش وشرطة ومرور المحافظة ومستشفى الصدرية على توفير سيارة الإسعاف وكشافة إدارة تعليم جازان.
وقد حقق في سباق 5 كم المتسابق عادل جاوي المركز الأول بزمن 10,35دقيقة وحصل المتسابق بندر جاوي على المركز الثاني بفارق ثانيتين وحاز على المركز الثالث المتسابق صالح العبد بفارق زمني 10,38 دقيقه .
وفي مسابقة المشي 1 كم حصل المتسابق حسن عياشي على المركز الأول ، والمتسابق خليفه عمر على الثاني وحقق الثالث المتسابق محسن خرمي .
وفي نهاية السباق كرم الفائزين بجوائز قيمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق