أخبار العالم

“المسيرة” ماكينة الحوثي الاعلامية من هنا تبث .. وهؤلاء يديرونها !

كشف وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني عن تورط “حزب الله ” اللبناني الإرهابي بتحويل الضاحية الجنوبية في لبنان إلى منصة لإدارة الماكينة الإعلامية للميليشيات الحوثية المدعومة من إيران, إضافة لاحتضانها لعشرات من العناصر الحوثية.

وطالب الوزير الإرياني عبر ثلاث تغريدات بثها عبر حسابه بمنصة التواصل الاجتماعي “تويتر” الحكومة اللبنانية بالتحرك لوقف بث قناة المسيرة الفضائية والساحات والمواقع الالكترونية والعشرات من العناصر التابعة ‫لميليشيا الحوثي الإيرانية النشطة في لبنان.

لافتا إلى أن هذه الأنشطة غير القانونية تساهم في إطالة أمد الحرب، وتضر بأمن واستقرار اليمن، وبالعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال الوزير اليمني: حزب الله اللبناني وهو جزء من الحكومة اللبنانية لم يكتفي بتقديم الدعم اللوجستي من خبرات ومقاتلين ‫للمليشيا الحوثية الإيرانية، بل قام بتحويل الضاحية الجنوبية إلى منصة لإدارة الماكينة الإعلامية للإنقلاب في اليمن ومهاجمة وتشويه تحالف دعم الشرعية بقيادة ‫المملكة العربية السعودية.

ووجه وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني الدعوة للحكومة اللبنانية ووزير إعلامها إلى الإلتزام بسياسة النأي بالنفس التي أعلنتها تجاه الصراعات في المنطقة، والتدخل لوقف الأنشطة التخريبية والتحريضية ‫للمليشيا الحوثية الإيرانية الانقلابية في لبنان بغطاء سياسي وأمني ودعم مالي من “حزب الله” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى