محليات

برئاسة خادم الحرمين .. أبرز ما جاء في إجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء

رأس خادم الحرمين الشريفين إجتماع مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، وجاءت أهم القرارات التي تم مناقشتها اليوم .
حيث أطلع المجلس على فحوى الرسالة التي تسلمها من فخامة الرئيس نانا أكوفو أدو رئيس جمهورية غانا، ونتائج مباحثاته ـ أيده الله ـ مع جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة #البحرين وما جرى خلالها من بحث لمستجدات الأحداث في المنطقة.

كما ثمن مجلس الوزراء تدشين سمو ولي العهد، ووضع حجر الأساس لسبعة مشروعات استراتيجية، خلال زيارته لمدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتقنية بالرياض.

كما تناول مجلس الوزراء ما أكدته المملكة، في كلمتها أمام اجتماعات حقوق الإنسان في جنيف، من حرصٍ على المضي قُدما نحو تعزيز وحماية حقوق الإنسان، وتحقيق التنمية المستدامة، منطلقة من مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية، وأنظمتها، والتزاماتها بموجب اتفاقيات حقوق الإنسان الإقليمية والدولية.

كما نوه مجلس الوزراء بإعلان المدينة المنورة الصادر عن مؤتمر مجلس مجمع الفقه الإسلامي في دورته الثالثة والعشرين الذي عقد برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين ـ رعاه الله ـ وما تضمنه من قرارات وتوصيات تصب في مصلحة الأمة الإسلامية.

وأشار مجلس الوزراء إلى ما أوضحه التقرير الربعي لأداء الميزانية العامة للدولة للربع الثالث من السنة المالية 1439 / 1440هـ ( 2018م )، من انخفاض معدلات العجز، مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق