محليات

مدير شرطة جازان في الذكرى الرابعة للبيعة “يحق لنا أن نفخر بهذا العهد الميمون”

أكد سعادة مدير شرطة منطقة جازان اللواء الدكتور مساعد بن منير المرشدي أن الإنجازات التي تحققت في هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله منذ توليه مقاليد الحكم تفسر هذه الفرحة الغامرة التي تعم ربوع المملكة وتجسد مدى تقدير وتأييد أبناء الشعب لرؤيته الاصلاحية والسياسية الحكيمة والتي عم خيرها كافة مناطق بلادنا الغالية وقادت المملكة لتتبوأ المكانة التي تليق بها عالمياً.

وأضاف اللواء المرشدي أن هذه الذكرى الغالية على القلوب تأتي وبلادنا تنعم بالأمن والأمان والتقدم والازدهار بفضل الله عز وجل اولاً ثم بفضل التلاحم والترابط بين أبناء الشعب السعودي الوفي والقيادة الرشيدة حفظها الله.

مبيناً بأنه يحق لنا جميعاً أن نفتخر بما تحقق في هذا العهد الميمون من مبادرات وانجازات مهمة وفق رؤية حكيمة ونظرة مستقبلية طموحة في مسيرة التنمية الشاملة وما رؤية المملكة 2030 إلا خير شاهد ودليل على ماتولية قيادتنا من إهتمام لبناء اقتصاد قوي يخدم المواطن ورفاهيته وفق تنمية متوازنة تشمل مختلف القطاعات وتؤكد أن الجميع معني بالتفاعل والمشاركة لتحقيق هذه الأهداف العظيمة.

وأشار سعادته لما تحظى به أجهزة الأمن بالمملكة من دعم لا محدود من قبل القيادة الرشيدة حفظها الله وتوفير كافة الإمكانات والموارد المالية لتطوير قدرات كافة القطاعات الأمنية الآلية والبشرية لأداء مهامها على الوجه الأكمل في الحفاظ على مكتسبات الوطن وسلامة أبنائه والمقيمين على ثراه الطاهر.

وأختتم اللواء الدكتور مساعد المرشدي حديثه برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعراب التنمية ولي عهده الأمين حفظهما الله بهذه المناسبة الغالية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: