محليات

تزامناً مع الشهر الكريم .. بلدية القفل تلبس المركز أبهى حلة ابتهاجاً بقدومه

شرعت بلدية مركز القفل التابعة لأمانة منطقة جازان بتزيين شوارع المركز والميادين العامة في بداية شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تركيب العقود المضيئة التى أنارت شوارع المركز ومدخله الرئيسي وقريتي الحقلة وشعب آل دهمي.

وأكد رئيس بلدية مركز القفل الأستاذ محمد بن حسن الحامظي أن قسم الكهرباء في البلدية عمل بتعاون وتكاتف من أجل اضافة حلة جميلة للمركز وما يتبعه من قرى، وكذلك لاضفاء شعور بالروحانية لدى اهالي المركز وقراه خلال هذا الشهر الفضيل.

وأضاف الحامظي أن البلدية شرعت بتجهيز الحدائق العامة وتهيئتها لاستقبال الزوار من أهالي المركز وخارجه ومن أجل قضاء أجمل الأوقات مع أسرهم في ليالي هذا الشهر الفضيل، إضافة الى تزيين الدوارات والميادين العامة.

كما أكد الحامظي أنه تم أيضا تجهيز الملاعب الرياضية لاستقطاب شباب المركز وسط متابعة من الأقسام المختصة التي عملت الصيانة اللازمة لكل التمديدات الكهربائية في ظل الدعم المتواصل الذي تحضى به بلدية القفل بالشريط الحدودي من قبل ولاة الأمر حفظهم الله ووسط اهتمام بالغ من قبل أمين منطقة جازان الذي يحث دوما على تجهيز الأماكن العامة لاستقبال الأهالي والوقوف على راحتهم وتلبية احتياجاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: