مقالات متخصصة

تكاتفو لأجل النصر

بندر طوهري

خرج النصر من دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا ولكن يجب أن نكون أكثر واقعية ومنطق فالعالمي لم يكن في مستواه ويومه بلقاء السد الأخير لذلك خسر المباراة رغم إهدار فرصتين محققه وإحتساب ركلة جزاء غير صحيحة ضده كانت سبب في خروجه ، بطولة أنتهت يجب أن تنطوى معها صفحتها ويبدأ التفكير فيما هو قادم.
أكثر من ٨٠٪ من قائمة الفريق المحلية شباب لديهم إمكانيات عالية ومستقبل كبير فلا نحمل اللاعبين أكثر من طاقتهم فهم يحتاجون منكم الدعم والتحفيز ليؤثر ذلك إيجابا على تطوير أنفسهم وأدائهم.
يقود النصر مدرب كبير وأجانب من أفضل الأجانب بالدوري فلا تجعلوا هذا الخروج الآسيوي المتوقع شماعه لهدم هذا الفريق العظيم الذي بناه الأستاذ سعود آل سويلم والتي تعمل عليه الإدارة الحالية برئاسة الدكتور صفوان السويكت.
ناديكم بطل إستثنائي ولازال الموسم في بدايته وأمامه بطولات كثيرة تكاتفو لأجل النصر تجاهلوا ما يقال عنه وحدوا صفوفكم واتركوا الانقسامات فلديكم نادي عظيم اسمه النصر كبير بتاريخه وعالميته وإستثنائيته ورجاله فنصركم يؤثر لا يتأثر كونوا كما أنتم يد بيد مع إدارته ونجومه لا تفرقكم إشاعة أو رواية فأنتم كما يعرف الجميع سنده وقوته قفوا صف واحد أمام من يريد زعزعة إستقرار الفريق ثم قولوا للمهرجين في تلك القنوات لولا كره النصر لما عرفانكم فمن أنتم حتى نراكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق