محليات

مكتب تعليم الداير يكرم مديره السابق بحضور مساعدي مدير تعليم صبيا

بحضور سعادة المساعد للشؤون المدرسية بإدارة تعليم صبيا الأستاذ ربيع بن مهدي عطية وسعادة المساعد للشؤون التعليمية بإدارة تعليم صبيا الأستاذ ناصر أحمد بشير معافا ومدراء مكاتب التعليم بصبيا ورؤساء الدوائر الحكومية في محافظة الداير كرم مكتب تعليم الداير اليوم الأربعاء مديره السابق الأستاذ سالم بن حسين المالكي في مناسبة تمثل الكثير للتعليم وهي مناسبة اليوم العالمي للمعلم.

حيث بدأ الحفل الخطابي الذي أقيم في فندق الرؤية بالمحافظة بدأ بآيات من الذكر الحكيم.
بعدها ألقى سعادة مدير مكتب تعليم الداير الدكتور مفرح بن مسعود المالكي كلمة المكتب بهذه المناسبة حيث استعرض الجهود الكبيرة التي قدمها المحتفى به في ظل الظروف التي رافقت إدارته للمكتب ولكنه أثبت حنكته وخبرته في إدارته للمكتب.
ثم شاهد الجميع عرضًا مرئيًا لسيرة المحتفى به.
يلي ذلك ألقى سعادة المساعد للشؤون المدرسية بتعليم صبيا الأستاذ ربيع عطية كلمة أثنى فيها على الجهود التي قدمها الأستاذ سالم لتعليم الداير خاصة ولتعليم صبيا عامة.

ثم ارتجل المحتفى به كلمة شكر فيها زملاءه منسوبي مكتب تعليم الداير على تعاونهم خلال إدارته للمكتب مما سهل عليه المهمة التي أوكلت إليه وكانوا سببا بعد الله في نجاحه في إدارته للمكتب.
كما شكرهم على تكريمهم له في هذا اليوم، وتوجه بالشكر الجزيل لمساعدي مدير تعليم صبيا على تشريفهما هذا الحفل وشكر جميع زملائه مديري مكاتب التعليم في تعليم صبيا على حضورهم وتشريفهم حفله.
بعدها بدأت فقرات التكريم وتوزيع الهدايا التي قدمت من منسوبي المكتب “بنين وبنات” وأسرة وأقارب وأبناء المحتفى وزملاءه ومحبيه ومن رؤساء ومدراء الدوائر الحكومية ومساعدي مدير تعليم صبيا ومدراء مكاتب التعليم.
بعد ذلك تناول الجميع وجبة الغداء المعدة لهذه المناسبة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق