أخبار فيفاء

بالصور .. محافظ ورئيس بلدية فيفاء يتفقدان طريق المشنوي

وقف محافظ فيفاء سفر بن سعد الشهراني ورئيس بلدية فيفاء المهندس احمد بن محمد علوان يرافقهم علي سلمان العمامي ويحي جابر الحكمي والمهندس محمد القحيف ظهر اليوم على مسار طريق جبل المشنوي بداية من غربي المشنوي ثم الكدرة وصولاً الى بقعة المرمى وحتى الرقبة.

وتابع محافظ ورئيس بلدية فيفاء سير العمل في فتح الطريق ووجها حيال كل العقبات التي تعيق سير العمل بالطريق وأكدا على المقاول مؤسسة سحاب الشرقية بسرعة انجاز فتح الطريق.
واخذ محافظ ورئيس بلدية فيفاء جولة تفقدية على كامل مسار الطريق التقى خلالها المواطنين وزارا كبار السن ووعدا الجميع بمتابعة الطريق لخدمة المواطنين .
واستمع محافظ ورئيس بلدية فيفاء لقصص المعاناة التي يعيشها المواطنين في اعلى جبل المشنوي بسبب عدم وجود طريق وعجز كبار السن للوصول للشارع العام وروى المواطنين معاناة حمل كبار السن ونقل المرضى للطرق وكذلك نقل وحمل مختلف احتياجاتهم المعيشية ومواد البناء على الاكتاف الى مسافات بعيدة في شرقي جبل المشنوي وكذلك قصص النزوح لبعض المواطنين بسبب المعاناة التي يجدونها مع مشقة الحياة بدون طرق في تلك الجهات.
وأكد الشهراني أن الطريق سينهي معاناة المواطنين في الكدرة وبقعة المرمى بجبل المشنوي ويخدم الجميع وعبر المواطنين عن شكرهم لمحافظ ورئيس بلدية فيفاء على هذه الزيارة الكريمة واللفته الحانية وتفقد احوال المواطنين وقدموا النباتات العطرية هدايا محبة وتقدير.
وبين رئيس بلدية فيفاء المهندس احمد علوان ان العمل جاري في تنفيذ الطريق وان البلدية تتابع سير العمل في الطريق وتشرف على العمل بشكل يومي بهدف الانتهاء من تنفيذ الطريق في اسرع وقت ممكن لانهاء معاناة المواطنين في تلك الجهات واوضح انه سيتم بناء الطريق وسفلتة الطريق فور الانتهاء من عمليات الفتح.

 

      

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق