أخبار الملتقيات

ملتقى أبناء جازان في الرياض يفتتح موسمه الثالث عشر لعام 1441هـــ بلقاء عن حاضنات الأعمال في المملكة

افتتح ملتقى أبناء جازان في الرياض موسمه الحالي للعام الثالث عشر على التوالي بلقاء يضم ندوة ثرية عن (أهمية حاضنات الأعمال في منظومة ريادة الأعمال في المملكة ـ قصة نجاح) ) والتي قدمها كلٌّ من م.نواف الصحاف ورائد الأعمال عبدالله باهبري وذلك في فندق (إليان) على طريق الثمامة مساء يوم الاثنين 22/ 2/ 1441هـــ بعد صلاة العشاء. افتتح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم قدمها عضو اللجنة التنفيذية ورئيس اللجنة الثقافية وشاعر الملتقى الدكتور/ جبران بن سلمان سحاري

ثم قدم الحفل بعد ذلك المدرب الأستاذ/ علي بن يحيى الحربي حيث رحب بضيوف الملتقى الكرام.

ثم قدم سعادة رئيس الملتقى الدكتور/ حسين بن محمد مشهور الحازمي كلمة الملتقى في هذا الافتتاح. بعد ذلك دعا المهندس/ محمد بن يحيى الزكري نائب المدير التنفيذي للملتقى ضيوفه الكرام لتقديم ما لديهم من أوراق عمل في هذه الندوة، وهما: المهندس نواف الصحاف (الرئيس التنفيذي لشركة حاضنات ومسرعات الأعمال) ورائد الأعمال عبدالله باهبري (المؤسس لشركة نوتا نوتا) فقدما نبذة وافية عن بعض الأعمال والمشاريع والابتكارات السعودية وأجابا عن عددٍ من الأسئلة والمداخلات. وكان من ضمن المداخلات ما قدمه نائب رئيس الملتقى عضو مجلس الشورى الأستاذ الدكتور/ عبدالرحمن بن أحمد هيجان من إلقاء الضوء على الهيئة السعودية للملكية الفكرية وبادر وغيرهما. ثم مداخلة من المهندس الاستشاري عبده محمد زيلعي المدير العام لشركة المصادر البلدية للطاقة؛ حيث قدم عدداً من التجارب في ريادة الأعمال والمساهمة في دعم بعض المشاريع الوطنية ولقي تفاعلا كبيراً من الجمهور.

ثم اختتمت المداخلات بسؤالين من مقدم اللقاء علي الحربي. بعد ذلك جاء تكريم الضيوف حيث قدم رئيس الملتقى ونائبه درعين تذكاريين لضيفي اللقاء مع الشكر لهما على ما قدما وأثريا به الملتقى، والتقطت صور جماعية للأعضاء والضيوف، ثم انصرف الحضور لتناول بعض المأكولات والمشروبات، وكانت ليلة ماتعة، والله الموفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: