محليات

محافظ الداير يثمن لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه عنايتهما بالآثار و التراث

جاء ذلك خلال استقباله وفود موسوعة المنطقة للآثار

رفع سعادة محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان -حفظهما الله- لدعمهما للجهود التي تحفظ الآثار و التراث في المنطقة بشكل عام و في محافظة الداير بشكل خاص، منوها بما يوليانه برامج العناية بالتراث و الآثار من اهتمام ومتابعة وبما تحضى به المقومات السياحية و الزراعية في محافظة الداير على وجه الخصوص من دعم ومتابعة وعناية كريمة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء بمكتبه بالمحافظة لوفد بحثي اكاديمي من جامعة جازان وهيئة السياحة و التراث يعنى بإجراء مسح ميداني للآثار و التراث من أجل إصدار موسوعة آثار منطقة جازان .
وفي مستهل الاستقبال رحب محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة بالوفد، مقدما لهم كل الدعم، منلقشا معهم خطة العمل لحصر آثار المحافظة، مشيراً إلى أن محافظة الداير غنية بالآثار و التراث وتعتبر من أغنى المحافظات على مستوى المملكة في هذا المجال.
من جانبهم ثمن أعضاء الوفد لمحافظ الداير تجاوبه وتفاعله واهتمامه بمهمة الوفد، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم من أجل توثيق جميع الموجودات من تراث و آثار.
حضر اللقاء الباحث التاريخي الاستاذ يحيى بن شريف المالكي، و المؤلف و المهتم بتوثيق الاثار الاستاذ حسن بن سليمان العزي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق