اهم الاخبار

بالصور.. حملة أمنية نوعية بالداير استهدفت كهوف الجبال

مازالت تتواصل الحملات الأمنية في محافظة الداير وسط الجبال الوعرة وبطون الأودية البعيدة عن السكان، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان و سمو نائبه حفظهم الله، وبمتابعة مباشرة من محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، لملاحقة المتسللين وردع المخالفين وضبط المهربات، حيث نفذت القوة الأمنية المشتركة حملة أمنية نوعية واسعة أستمرت حتى ساعات الليل المتاخرة، مشطت القوة الأمنية بمتابعة مباشرة من محافظ الداير جبل الحرة بآل محمد نجحت خلالها في ضبط أعداد كبيرة من المتسللين والمخالفين لنظام الإقامة ونظام عبور الحدود وكميات كبيرة من المهربات و الممنوعات.

وأتت الحملة الأمنية وعملية التمشيط الموسع بعد عمليات رصد ومتابعة وتحقق، تبعتها عمليات تخطيط وترتيب ووضع للخطط في سبيل إحكام السيطرة على المواقع المستهدفة للتمشيط لضمان عدم إفلات المخالفين من قبضة رجال الأمن.
وأسفرت الحملة عن ضبط أكثر من ٣٦٥ مخالف لنظام الإقامة والذين يمتهنون تهريب المخدرات، كانوا يتحصنون في كهوف جبلية وعرة يصعب الوصول إليها.
وتمكنت القوات الأمنية – بفضل الله – خلال عملية التمشيط و المسح الميداني من إحباط تهريب أكثر من ٣ ألف حزمة قات و ١٣٠٠ كرز دخان، و ٩٠١ كيس تنباك.

من جانبه أكد محافظ الداير الأستاذ نايف بن ناصر بن لبدة، أن الجهود الأمنية في المحافظة ستتواصل وستطال قبضة رجال الأمن كل مخالف لنظام هذا الوطن.
مثمنا لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان – حفظه الله – و صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود نأئب أمير منطقة جازان – حفظه الله – ما تجده الجهات الأمنية بمحافظة الداير من دعم ومتابعة لافتا إلى أن توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه هي الحافز لبذل المزيد من العطاء.

فيما وجه محافظ الداير شكره لجميع الاجهزة الامنية ورجال الأمن بالمحافظة على جهودهم وتفانيهم في أداء المهام المناطة بهم، حاثا الجميع على بذل المزيد لوطن يستحق أن نحميه بكل مانستطيع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق