محليات

محافظ الداير يكرّم المقدم “الريثي”


كرَّم محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة بمقر المحافظة ، اليوم الأثنين، المقدم أحمد بن مداهي الريثي وذلك بعد انتهاء فترة عمله مديرًا لشرطة المحافظة وإنتقاله للعمل بشرطة محافظة أبوعريش .

وقدم بن لبدة شكره للريثي على الجهود الكبيرة التي بذلها خلال فترة عمله بالداير، مثمنًا له تفانيه وإخلاصه في خدمة دينه ووطنه وتنفيذ توجيهات القيادة، متمنيًا له التوفيق؛ لخدمة دينه ووطنه وقيادته.

كما رحب بن لبدة بقائد شرطة الداير المكلف مؤخرًا المقدم محمد إبراهيم أبوطويل ، ومدير مكافحة المخدرات بالمحافظة، متمنيًا لهما التوفيق والعون في جميع مهامها.

وقدم محافظ الداير درعًا تذكارية وهدية شكر للريثي، فيما قدم كل من رئيس بلدية الداير ، و مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الداير و مدير مرور الداير وعضو مجلس المنطقة هدايا شكر وعرفان للريثي تقديراً لجهوده التي بذلها أثناء عمله بالمحافظة وتعاونه المثمر مع جميع الجهات الحكومية وإسهاماته في رفع مستوى الضبط و الإنجاز الأمني.
وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية الذين ثمَّنوا جهود المقدم أحمد بن مداهي الريثي في خدمة المحافظة وأهلها.
من جانبه ثمن الريثي لمحافظ الداير نايف بن لبدة وعضو مجلس المنطقة و رئيس بلدية الداير و زملاءه القادة الأمنين هذا التكريم معبرا عن سعادته بالفترته التي قضاها في العمل في محافظة الداير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق