محليات

الشبيلي يتفقد المشاريع و الخدمات بقرى الكدمي

تفقد رئيس مركز الكدمي الاستاذ ابراهيم بن عثمان الشبيلي عدداً من مشاريع ‫بلدية محافظة صبيا المنفذة بمركز الكدمي ، وذلك في إطار جولات مجدوله تشمل مختلف المرافق والمشاريع التنموية بقرى المركز. ‬
واستمع رئيس المركز الشبيلي خلال الجولة لشرح من مدير مكتب الخدمات البلدية بمركز الكدمي الاستاذ علي الحازمي وعضو المجلس البلدي بصبيا الاستاذ حيدر الذروي عن المشروعات المنفذة والمشاريع الجاري تنفيذها ، حيث اطلع ميدانياً على مراحل سير العمل بالمشاريع ونسب الإنجاز التي وصلت إليه .
وشملت الجولة مشروع ملعب الحسينية المنفذ من قبل بلدية المحافظة لخدمة ابناء قرى المركز كملعب رياضي للشباب ، كما تم الوقوف ميدانياً على مشاريع السفلته بقرية الصافح وقرية البزارة وقرية الوحاشية المنتهي تنفيذها وكذلك السفلتة بقرية حلة ضعافي الجاري العمل بها ، و كذلك طريق المقبرة ومصلى العيد ، والاطلاع على مشروع الانارة بقرية الحسينية وقرية الكدمي الجاهزة لإطلاق التيار خلال الأيام القادمة كما افاد اثناء الجولة عضو المجلس البلدي الاستاذ حيدر الذروي بان مشروع الانارة شمل قرى مشلحة والهيجة و الوجيه والقرى المجاورة لها وتم إطلاق التيار بها.
وأكد الشبيلي أن الجولة جاءت بناءً على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، وسمو نائبه ، مُشدداً على ضرورة مضاعفة الجهود وبذل المزيد لتقديم الخدمات التنموية للمواطنين والحرص على إنهاء جميع المشروعات في وقتِها المحدد ومتابعة المشروعات المتعثرة وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات.

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    الانارة باقي اماكن كثيرررره في الحسينية ماشملتها الانارات كلمنا البلديه قالو المشروع في سبعين اناره بس توزعت وخلاص مايحتاج هذا البهرجه وانكم سويتم وعملتم 🙄

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق