أخبار الناس

بالصور.. حفل تكريم وتوديع العميد الفيفي

أقام أبناء قبيلة المشنوي في محافظة خميس مشيط حفل تكريم وتوديع لسعادة العميد المهندس الركن سليمان أحمد يحي المشنوي الفيفي مساء  الأحد  الموافق 1441/4/4هـ في قاعة شمس بخميس مشيط بمناسبة تقاعده وانتقاله إلى مدينة الرياض حضره جمع كبير من أعيان وأبناء قبيلة المشنوي ، وبعض أبناء قبائل فيفاء الأخرى.. وتضمن الحفل برنامج خطابي اشتمل على:
مقدمة جميلة ألقاها الأستاذ عبدالله جابر أحمد نالت استحسان الجميع.. ثم آيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب: عبدالخالق حسين حسن المشنوي
  ثم كلمة ترحيبية ألقاها فضيلة أمين مجلس القبيلة الدكتور علي بن يحيى جابرالفيفي.. رحب فيها بالضيوف ، وأثنى على تميز العميد سليمان في مراحل حياته العلمية والعملية.. ودعا شباب القبيلة إلى الاقتداء بالمتميزين في جميع شؤون الحياة..
   كما ذكَّر فيها بما تعيشه بلادنا المباركة من أمن ورخاء بفضل الله عز وجل أولاً .. ثم بحكمة القيادة الرشيدة لملك الحزم والعزم خادم الحرمين الشريفين ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان وفقهما الله وسددهما في الأقوال والأفعال.
بعد ذلك ألقى فضيلة الشيخ سليمان جابر الفيفي كلمة وعظية دعا فيها الى التعاون على البر والتقوى في كل ما يخدم المصلحة العامة..
  تلى ذلك مشاركة أدبية متميزة من الأستاذ والأديب المبدع أحمد بن محمد الحكمي.
  ثم عُرضت سيرة ذاتية مصورة لسعادة العميد قدمها المهندس محمد يحيى سلمان نالت استحسان الجميع.
  بعد ذلك ألقى المحتفى به كلمة شكر فيها المنظمين.. وأبدى إعجابه وفخره واعتزازه بما رآه ولمسه من حسن الاستقبال ، وكرم الضيافة ، وصدق المشاعر المعبرة عن الحب والفخر والاعتزاز به ممثلا لأبناء القبيلة أفضل تمثيل في التميز والإبداع والنجاح.
  ثم أُختتم الحفل بهدايا مقدمة باسم أبناء المنطقة بعسير لسعادة العميد. قام بتسليمها له سعادة ممثل شيخ القبيلة بالمنطقة الأخ أحمد قاسم جابر..
  بعد ذلك رحب ممثل شيخ القبيلة بالضيف الكريم وجميع الضيوف ودعاهم لتناول طعام العشاء..
  أدار الحفل وقدّم لفقراته الأستاذ عبدالله جابر أحمد المشنوي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق
إغلاق