أخبار الملتقيات

سفير خادم الحرمين لدي دولة الكويت سابقا يحل ضيفا على ديوانية جمعية المتقاعدين الأهلية بالرياض

بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية

ضمن نشاطات جمعية المتقاعدين الأهلية بالرياض وبحضور رئيس مجلس الإدارة اللواء صالح القرشي اقيم صباح اليوم الثلاثاء الموافق 1441/04/13هـ لقاء جمع عدد من أعضاء الجمعية ومدراء النشاطات وذلك في “ديوانية الصالح” حيث جرت العادة على اقامة ديوانية كل يوم ثلاثاء تجمع الأعضاء وعدد من افراد إدارة الجمعية حيث يقوم على هذا النشاط الأسبوعي مسؤول الديوانية الأستاذ/ سعيد الغامدي ، حيث يتم التنسيق مع ضيف من الشخصيات المهمة في المجتمع ليكون ضيف اللقاء ليقدم لقاء شيقا يستفيد منه الحضور سواء دينيا أو اجتماعيا او معرفيا او ثقافيا او ادبيا او تجارب شخصية .

هذا وقد كان لقاء اليوم مع شخصية اعطت للوطن الشي الكثير وحملت اسم الوطن في المحافل الدولية حيث كان اللقاء مع سعادة السفير الدكتور/ عبدالعزيز الفايز  سفير خادم الحرمين الشريفين  لدى دولة الكويت .

هذا وقد تحدث الضيف عن الكثير من المناصب التي كلف بها وعن العديد من المواقف التي مر بها كسفير وعضو في مجلس الشورى ودكتورا في الجامعة ، وكان حديثا جيدا من شخص قدم ولازال يقدم لهذا الوطن المعطا ..

هذا وفي نهاية حديث سعادة السفير قام مدير الديوانية بعرض الأسئلة والمشاركات على الضيف ليجيب على اسئلة ومشاركة الحضور.

وفي الختام قام رئيس مجلس الأدارة ومدير الديوانية بتقديم درع تذكاري لسعادة السفير والتقطت الصور التذكارية وغادر شاكرا للجميع دعوته ومالاقاه من الحفاوة وحسن الأستقبال .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى