أخبار العالم

القبض على إيراني بحوزته سكاكين قرب منتجع ترامب بولاية فلوريدا

فتحت شرطة بالم بيتش في ولاية فلوريدا الأميركية تحقيقاً بعد قولها إنه تم توقيف رجل إيراني بحوزته عدة سكاكين على جسر فلاغلر التذكاري، أمس (الجمعة)، بحسب تقرير لمحطة «ويست بالم بيتش».

ووفقاً لشرطة بالم بيتش، اتصل مواطن بهم وأبلغهم عن شخص مشبوه في برادلي بارك. وقالت الشرطة إن الرجل، الذي عرف فيما بعد باسم مسعود يارزوليه، لم يكن لديه عنوان معروف، واحتجزه ضباط. وتم العثور على سيارته في مطار بالم بيتش الدولي.
وتقول السلطات إنه تم تفتيش سيارة يارزوليه جيداً، ومن غير المعروف لماذا كانت مركونة في المطار.
وبالإضافة إلى السكاكين، أكدت الشرطة إن الرجل كان يحمل 2200 دولار نقداً. وأعلنت إدارة الشرطة استمرارها في متابعة هذا التحقيق.
ويبعد جسر فلاغر التذكاري نحو أربعة أميال (6 كيلومترات ونصف كيلومتر) عن منتجع «مارالاغو» التابع للرئيس الأميركي دونالد ترمب، الموجود حالياً في البيت الأبيض بالعاصمة واشنطن، بحسب تقرير لصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.
ويأتي ذلك بعد أيام من عرض المسؤولين الإيرانيين مكافأة قدرها 80 مليون دولار لمن يقوم باغتيال ترمب، وفقاً لما أورده التقرير.
وقضى ترمب مؤخراً العطلة في منتجع مارالاغو، ومن الممكن أن يعود له خلال نهاية الأسبوع المقبل. وأصدرت السلطات المسؤولة قيوداً على رحلات طيران «بالم بيتش» اعتباراً من 17 إلى 19 يناير (كانون الثاني)، في إشارة نموذجية إلى أنه قد يتم تحديد موعد زيارة جديدة لترمب إلى النادي قريباً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق