كل الرياضة

بقيادة الحكم البولندي ،النصر يبحث عن الصدارة أمام الاتفاق

يتجدد اللقاء بين فريقي النصر والاتفاق في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس، على ذكرى مواجهة الفريقين الموسم الماضي التي شهدت الكثيرمن الأحداث المثيرة، وأحراز المغربي عبدالرزاق حمدالله هدف الانتصار في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع رجح من خلاله كفة فريقه وأعلن عن انتصار الفريق العاصمي بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد أن تقدم الاتفاق في الشوط الأول بهدفين نظيفين.
أثارت المواجهة الكثير من الجدل خصوصاً الهدف الثالث الذي رجح كفة النصر الذي طالب فيه الاتفاقيين باحتساب خطأ على مهاجم النصر حمدالله بعد صعوده على كتف مدافع فريقهم إلا أن حكم المباراة قرر أن الهدف صحيح.
غداً في الدمام يستضيف الاتفاق النصر بذكريات الموسم الماضي ويأمل في الثأر من خسارته في الرياض التي لن تنساها جماهيره طويلاً بعد أن كانت المباراة في طريقها لفوز اتفاقي ساحق.
ويسعى النصر لكسب الاتفاق والصعود إلى صدارة الترتيب مؤقتاً برصيد 30 نقطة، حيث ينتظر تعثر منافسه الهلال ليضمن صدارة الدوري بعد نهاية الدور الأول.
في الجانب الآخر، لا يعيش الفريق الاتفاقي أفضل أيامه بعد مرور 14 جولة احتل فيها المركز الـ10 برصيد 17 نقطة، ويأمل في تحقيق الانتصار وتحسين مركزه، والثأر من خسارة الموسم الماضي.
وفي المجمعة يستضيف الفيحاء نظيره التعاون حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 17 نقطة ويسعى لتحقيق الانتصار والهروب من مراكز المؤخرة، في المقابل يأمل التعاون في التقدم ومزاحمة فرق المقدمة حيث يحتل المركز الخامس بـ25 نقطة، وفي مكة المكرمة يحل الحزم صاحب النقاط الـ 15 والمركز الثاني عشر ضيفاً على الوحدة صاحب المركز السادس بـ 24 نقطة.

يدير المباراة الحكم البولندي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق