محليات

تحت شعار ” وطني 2020 محافظ صامطة يدشن حملة التبرع بالدم..

يدشن محافظ صامطة أحمد بن عبدالله زعلة يوم الخميس 05 / 06 /1441 بعد صلاة العصر ولمدة ثلاثة أيام حملة التبرع بالدم ” وطني 2020″ والتي ينفذها قسم المختبر وبنك الدم بمستشفى صامطة العام بالتعاون مع مع إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جازان لجنة التنمية الاجتماعية بصامطة وبمشاركة عدد من الدوائر الحكومية والجمعيات التطوعية بقاعة بريق الماس بصامطة.
صرح مدير مستشفى صامطة العام عبدالله بن أحمد عريشي أن الحملة تهدف إلى التوعية بأهمية وفوائد التبرع بالدم كما تسعى إلى تحقيق أكبر عدد ممكن من وحدات الدم من المتبرعين لتأمين الاحتياجات من مخزون الدم ببنك الدم بالمستشفى.
وقال: سيتم استقبال الراغبين بالتبرع اعتباراً من بعد صلاة عصر يوم الخميس إلى مساء يوم السبت بعون الله مقدماً شكره لمحافظ صامطة على هذه الرعاية الكريمة التي تعكس مدى حرصه الدائم للمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تخدم المجتمع كما قدم شكره أيضاً لجميع اللجان التي عملت وشاركت من أجل نجاح الحملة متمنياً التوفيق للجميع.
وأكد رئيس قسم المختبر وبنك الدم بالمستشفى أخصائي أول باسم علي مدخلي أنه إيماناً بدورنا الصحي في خدمة المجتمع، وسعياً منا في توفير أسباب إنقاذ الحياة، سعينا لتنظيم حملة للتبرع بالدم، ستسهم بإذن الله في إنقاذ المرضى المحتاجين للدم ومكوناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق