أخبار فيفاءاهم الاخبار

المجلس المحلي يناقش مشاريع فيفاء

رأس محافظ فيفاء الأستاذ سفر بن سعد اجتماع المجلس المحلي بمحافظة فيفاء وذلك في جلسته الاعتيادية التي عقدت أمس الأربعاء لمناقشة المشاريع الجاري تنفيذها والمشاريع المتعثرة والمستقبلية ومناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

وافتتح الجلسة رئيس المجلس محافظ فيفاء الأستاذ سفر بن سعد الشهراني مرحبا برؤساء ومدراء وممثلي الإدارات الحكومية والأهلية وأعضاء المجلس المحلي .

ثم استعرض المجلس جدول أعمال الجلسة التي تناولت مناقشة المشاريع الجاري تنفيذها والمتعثرة وآداء الخدمات المقدمة في جميع الإدارات البلدية والنقل والتعليم والزراعة والمياه والصحة وغيرها.

حيث ناقش المجلس مشاريع النقل بالمحافظة وآخر المستجدات في استلامهم لطرق فيفاء كما تم مناقشة المشاريع التعليمية الجاري تنفيذها والمتعثرة منها كما ناقش المجلس المشاريع البلدية القائمة كمبنى البلدية وصالة الاحتفالات والنافورة التفاعلية ومشاريع الإسفلت ومشكلة اللوحات الإرشادية بالمحافظة وإمكانية فتح مكتب خدمات للبلدية في جهة حقو فيفاء، وناقش المجلس أيضا مشاريع المياه والسقيا والزراعة ومبادرة أرامكو مع جمعية البر كما ناقش المجلس وضع المراكز الرعاية الصحية والمعتمدة منها وكذلك تطرق المجلس لموضوع تهيئة مواقع استثمارية في عدة أماكن في المحافظة وطرحها للاستثمار.
وإيجار أرض لبناء جامع مركز الجوة وكذلك البحث عن أراضي لإنشاء مشاريع تعليمية ومدارس عليها.

بالإضافة إلى عدد من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال، وخروج المجلس في جلسته بعدد من التوصيات.

وفي الختام أشاد محافظ فيفاء بجهود الجهات الخدمية وأعضاء المجلس المحلي مؤكدا على ضرورة بذل المزيد للرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
وذلك انفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان وسمو نائبه حفظهم الله والتي تهدف لراحة المواطن في بلد الخير والنماء.

 

 

‫2 تعليقات

  1. رسالة الي محافظ فيفاء
    المشاريع والتنمية الكل يرحب بها في فيفاء
    بس مو على حساب اراضي المواطنين بالاستيلاء عليها
    بالقوة الله يحفظ حكومتنا هي تعطي ما تاخذ على احد

  2. هل ناقس المجلس تعثر مشروع انشاء مستشفى فيفاء العام والذي تم اعتماده مسبقا ؟
    اتمنى الأجابة على هذا السؤال حتى يتسنى لنا طرح أسئلة أخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق