كل الرياضة

بصعوبة.. الهلال يعبر الفيحاء ويبتعد بالصدارة

ابتعد فريق الهلال الأول لكرة القدم بصدارة ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إثر فوزه على مضيفه الفيحاء، الخميس بهدف من دون مقابل، ضمن مباريات الجولة الـ18 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.
ورفع الأزرق رصيده إلى 41 نقطة في المركز الأول وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب الوصافة بـ35 نقطة، الذي يلعب مباراته في المرحلة ذاتها الجمعة أمام الشباب، في وقت تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الـ11.
وأجرى الروماني رازفان لوشيسكو مدرب المتصدر تغييرات متعددة على تشكيلته الأساسية بإشراك أكثر من لاعب بديل، وإراحة آخرين مثل الإيطالي جيوفينكو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الفريق.
وكان الفريق الضيف صاحب المبادرة في معظم نواحي الشوط الأول، ولكن من دون تهديد واضح، باستثناء تصويبة للبرازيلي إدواردو من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم ثم عادت لأحضان الأردني عامر شفيع حارس الفيحاء.
وفي شوط المباراة الثاني، استمرت الأحول كما كانت بعمليات هلالية متكررة، وبحث لأهل الدار عن الكرات المرتدة، وفي لحظة اندفاع فيحاوية، تمكن الضيوف من اختراق العمق البرتقالي، وتسجيل هدف الفوز عن طريق محمد البريك المدافع العائد نم الإصابة في الدقيقة (66).
ويستضيف الهلال في مباراته المقبلة الاتحاد السبت الـ22 من فبراير الجاري، فيما يحل الفيحاء ضيفاً على الوحدة الخميس الموافق 20 من الشهر ذاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق