محليات

التمكين المجتمعي بأحد المسارحة يعقد إجتماعه الأول لعام 2020م

أحد المسارحة – عبدالله مشهور

عقد فرق التمكين المجتمعي برئاسة الأستاذ طيب القيسي،  ، بمركز صحي أحد المسارحة، أجتماعه الأول للعام الجاري بحضور أعضاء فريق التمكين المجتمعي.
ورحب القيسي بأعضاء فريق التمكين المجتمعي لحضورهم ، وأستهل الإجتماع بمناقشة المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، والتي تتضمن وضع خطة مبدئية ينفذ من خلالها عدد من البرامج التثقيفية والصحية والتطوعية، تستهدف المواطنين والمقيمين بمحافظة أحد المسارحة.
وأعرب ” القيسي ” عن فخره وأعتزازه بشباب محافظة أحد المسارحة على كل مايقومون به من مجهودات مع فريق التمكين المجتمعي لإبراز المبادرات والأعمال التطوعية، والتي تسهم بذلك في تطوير الثقافة الصحية بالمحافظة.
وأكد بأن كل مايبذل ويعمل بتوجيه كريم من سعادة محافظ محافظة أحد المسارحة، الأستاذ “عبدالله الريثي “ويأتي ذلك على دعمه وحرصه وتواصله الدائم مع فريق التمكين المجتمعي لتسهيل أعمال الفريق ولتوفير خدمات فعالة للمواطنين والمقيمين،  لتحقق لهم مكاسب صحية ملموسة.
حضر الإجتماع رئيس التمكين المجتمعي الأستاذ طيب قيسي، وأعضاء الفريق الأستاذ علي الأمير، والأستاذ محمد محزري، والأستاذ أحمد قحل، والأستاذ محمد سويدي، والأستاذ أحمد صيادي، والأستاذ يحيى مجرشي، والأستاذ علي قحل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق