أخبار الملتقيات

ديوانية جمعية المتقاعدين الأهلية بالرياض تستضيف الدكتور العضابي في لقاء بعنوان (صحة كبير السن)

اقامت كعادتها ديوانية المتقاعدين بالجمعية الأهلية بالرياض اليوم الثلاثاء 1442/7/1هـ  نشاطها المعتاد والذي صادف اليوم الأول من شهر رجب حيث لم يكن كغيره من الأيام خصوصا لدى المتقاعدين لما تضمنه من مناسبات عزيزة وجميلة .
حيث انه يحمل تاريخ ميلاد جميع المتقاعدين فنقول لهم كل عام وانتم بخير.
وكذلك يوم مشاركة إدارة الجمعية ممثلة في رئيس مجلس الادارة في حفل تكريم متقاعدي وزارة الداخلية لهذا العام.
بالاضافة لموضوع لقاء الديوانية لهذا اليوم والذي كان من أهم المواضيع لملامسته حياة كبار السن بصفة عامة والمتقاعدين بصفة خاصة ( صحة كبير السن ). وذلك من خلال وجود ضيف متميز وحضور جميل زاد من جمال وروعة اللقاء .
ولعل اهمية الضيف وموضوعه قد اثرى اللقاء بكثرة الأسئلة والمداخلات وتفاعل الحضور مما جعله لقاء يحمل طابعا خاصا عنوانه الارتياح من الجميع مما انعكس على إدارة الديوانية بالسعادة .
هذا وقد تطرق ضيف الديوانية  الدكتور عبدالعزيز العضياني لمواضيع كثيرة جدا تتعلق بصحة كبار السن ، وكيفية المحافظة على صحتهم والتعامل معهم وطرق رعايتهم وحمايتهم من الأمراض التي يمكن التعرض لها والأساليب التي تزيد من حيوية كبير السن مما يجعله يقاوم الكثير من الأمراض ويتمتع بصحة جيدة.
وفي ختام اللقاء قدم عضو مجلس الأدارة ومدير النشاطات الدكتور/ مبارك القحطاني  ومدير الديوانية سعيد الغامدي درعا تذكاريا للضيف . والتقطت الصور التذكارية .
 هذا وقد وعد مدير الديوانية الأستاذ/ سعيد الغامدي بالتطرق للموضوع بالتفاصيل الكاملة من خلال التقرير الختامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: