أخبار التعليم

“جامعة خالد” تنظم حفل تخريج 13 ألف طالب وطالبة.. وأمير عسير يوجه كلمة للخريجين (فيديو)

نظمت جامعة الملك خالد مساء أمس الخميس، حفلاً لتخريج أكثر من 13 ألف طالب وطالبة في 29 كلية في مختلف التخصصات والدرجات العلمية، وذلك عبر المنصة الإلكترونية، يمثلون خريجي وخريجات الفصلين الأول والثاني، والفصل الصيفي.

وبدأ الحفل بكلمة لأمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، هنأ فيها خريجي وخريجات الدفعة الـ22 وقال فيها: “أنقل لكم حرص ومحبة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين -حفظهما الله- على مسيرتكم العطرة التي توّجت بالتخرج”.

وشدد أمير المنطقة على أن الشباب هم عماد الوطن وتحقيق رؤيته قائم على عواتقهم، مضيفًا أن هذه الشهادة التي حصلوا عليها ليست سوى لبنة جديدة تضاف لهم ولسجلهم الحافل بالأصالة.

وثمّن رئيس الجامعة الدكتور فالح السلمي رعاية أمير عسير لحفل تخرج الطلاب والطالبات، مشيداً بما يحظى به التعليم من رعاية واهتمام من القيادة الرشيدة.

وهنأ السلمي الخريجين والخريجات، مشيراً إلى أن الجامعة ستبقى بيتهم الثاني وستظل تفخر بإنجازاتهم التي سيحققونها، مؤكدًا أن هذه المناسبة تتويج لجهود الآباء والأمهات والأسر التي آزرت أبناءها وبناتها وحرصت على أن تقدم لهم كل أشكال الرعاية والاهتمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق