محليات

“أمير عسير” يسجل إمارة المنطقة مشرفاً في منصة العمل التطوعي بـ”الموارد البشرية”

أول إمارة تتولى هذه المهمة..

أعلن أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، اليوم (الإثنين) عن تسجيل إمارة منطقة عسير مشرفاً في منصة العمل التطوعي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، لتكون أول إمارة تتولى هذه المهمة بعد إطلاقها لمنصة “نشامى عسير”.

وأكد الأمير تركي أن ربط مبادرة “نشامى عسير” بمنصة العمل التطوعي الوطني التي تشرف عليها وزارة الموارد البشرية خطوة مهمة لوضع المبادرة في مكانها المناسب، والتي تستهدف مليون متطوع ومتطوعة لتحقيق أهداف المشاريع التي يعتزم إطلاقها خلال الفترة القادمة في المنطقة.

وتهدف منصة “نشامى عسير” إلى استقطاب المتطوعين وتهيئتهم عبر مجموعة من البرامج النوعية، تمكّنهم من الفرص التطوعية المتاحة، وتمنحهم فرصة ابتكار أعمال تطوع جديدة، وتنفيذ أعمال تسويق مستهدف عبر مجموعة من المتخصصين لجذب أعداد كبيرة من المتطوعين وفق إجراءات تنظيمية، تضمن توفير بيئة عمل ملائمة خلال أزمة كورونا وما بعدها.

وستعمل المنصة على نقل كافة المتطوعين في جميع المبادرات لقاعدة بيانات متجددة، وربطها بجميع الأعمال التطوعية في المنطقة، من خلال طرح الفرص التطوعية عبر المنصة، ليتسنى لكل متطوع التسجيل في الفرصة المتناسبة مع رغباته وقدراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: