أخبار فيفاء

هنا تفاصيل مشهد لدغة طفل ووفاته بالقطاع الجبلي بجازان( فيديو)

تناقل رواد مواقع التواصل مقطع فيديو يظهر فيه لدغة طفل بثعبان وهو بجوار والده أثناء قيامهم ببناء مدرج زراعي، حيث قام بنقله حملا على الأكتاف للوصول لأقرب سيارة ومن ثم نقله للمستشفى عبر طريق ترابي وعر إلا أن الولد توفي متأثرا بالإصابة نظرا لبعد مسافة المستشفى وصعوبة الطريق وضعف شبكات الإتصال والذي يحكي معانات المواطنين في  القطاع الجبلي.
وتعود تفاصيل المشهد التمثيلي إلى أن العمل تم تصويره في ثربة بمحافظة فيفاء وهو من فكرة وتصوير وسيناريو مجموعة من شباب بني مالك وفيفاء  وبلغازي
وهم عيسى الخالدي  وفواز الغزواني  وسلمان الخالدي وعبدالرحمن الفيفي ومسعود يحيى الفيفي
كمشروع  تخرج من الجامعة تخصص صحافة وإعلام.
وقد لقي المقطع إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل وأثنوا على العمل الذي يجسد ويحكي معانات أهالي القطاع الجبلي.

‫2 تعليقات

  1. المشهد جميل وهادف ويحمل رسالة لأكثر من قطاع خدمي . أرى أن المشهد موفق جداً بغض النظر عن بعض الأخطاء البسيطة التي لا تؤثر على الفكرة العامة . وأرد على الأخ عبدالخالق أن عدم ذكر اسم صاحب العمل ولا المشاركين فيه لا أعتبره سقطه إعلامية لأن المقطع يحمل هدف سامي ورسالة معبرة هدفها خدمة هذا الحزء الغالي من مملكتنا الحبيبة .

  2. للأسف يعتبر هذا العمل سقطة إعلامية لطالب إعلامي وحاصل على شهادة البكالوريوس في الصحافة والإعلام وذلك بأن يهضم حق زميله في المشروع الإعلامي وعدم ذكر أسمه وهذا شيء بسيط ولكن هو بداية السقطة الإعلامية ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: