محليات

الشؤون الإسلامية تنظم عدداً من الدورات والدروس النسائية بجازان

ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان، بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة صامطة، الدورة النسائية “15” ضمن دورات الشيخ عبدالله القرعاوي العلمية لعام 1441هـ، حيث بدأت مساء أمس، وتستمر لمدة ثلاثة أيام، وتنقل عبر البث المباشر لإذاعة زدني العلمية، وقناة المكتب على اليوتيوب.
واشتملت على عدد من الدورات، منها دورة بعنوان: ” شرح الواجبات المتحتمات المعرفة على كل مسلم ومسلمة ” يقدمها محمد بن زيد مدخلي بعد صلاة المغرب لمدة ثلاثة أيام, كما تقام دورة أخرى بعنوان: (كتاب الزكاة من الملخص الفقهي) يقدمها محمد بن محمد عكور بعد صلاة العشاء لمدة ثلاثة أيام .
كما تضمنت الدورة النسائية “15” عدداً من الدروس العلمية، حيث أقيم أمس درساً بعنوان: ” منافع الزواج المبكر ” ألقاه عبدالله بن محمد النجمي, ويلقي اليوم يحيى بن محمد عكور درساً بعنوان: ” عضل النساء صوره وخطورته”، ويلقي جابر بن علي مهجري غداً درساً بعنوان: ” ضرورة الحفاظ على عقد الزوجية “، وتلقى هذه الدروس في تمام الساعة السابعة والنصف مساء .
وبين مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة جازان أسامة بن زيد مدخلي أن هذه الدورات تأتي في إطار البرامج والمناشط التي ينفذها الفرع، بتوجيه ومتابعة معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وهي من أهم الدورات التي تخص المرأة المسلمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: