مقالات

رسالة مهمة الى من يهمه الأمر بفيفاء

ماجد قاسم الفيفي

تحية عطرة لكل الجهات الامنية والصحية على ماتقوم به لسلامة المواطن والمقيم ، وتحية واحترام وتقدير لكل مسؤول في محافظة فيفاء وعلى رأسهم سعادة المحافظ ولكل مواطن ومقيم بفيفاء غير منكر وغافل عن الجهود التي تقدم لهم من هؤلاء المسؤولين وقيامهم بواجبهم على أكمل وجه حسب توجيهات ولاة الأمر في سبيل المحافظة على صحة وأمن المواطن والمقيم في المملكة عامة وفي محافظة فيفاء خاصة .
وبعد..
أبث لكم بأسمي وبأسم كل مواطن بفيفاء هذه الأسطر التي أؤكد من خلالها ما تقوم به حكومتنا الرشيدة في سبيل صحة المواطن في ظل هذه الظروف العصيبة مع انتشار جائحة كورونا حمانا الله واياكم منها ، حيث قامت بفرض القيود الاحترازية والوقائية والتي تكللت في بدايتها بالنجاح على صعيد واسع ثم مالبث أن قررت حكومتنا أن ترفع عنّا بعضاً من القيود حتى تعود عجلة الحياة الاقتصادية لسابق عهدها وفرضت احترازات صحية و وقائية على الجميع مواصلة ندائها وتشديدها على أهمية التباعد الاجتماعي بين الافراد في كافة المرافق ، و واصلت وزارة الصحة وعبر لسان وزيرها ومتحدثها الرسمي رسالتهم الواضحة بأن الفيروس لم ينتهي خطره وأنه مازال شرساً ويحتاج الى تكاتف من الجميع لمجابهته ، وأشركوا بذلك المواطن والمقيم في المحافظة على السلامة والاهتمام بها موضحين أهمية الاهتمام بإرتداء كافة الواقيات الطبية الضرورية والتي تحافظ على السلامة بعد مشيئة الله تعالى وعاقبت المتهاونين في ذلك مؤكدين بأهمية البقاء في المنازل وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى .
ولكن مع كامل الآسف الشديد شهدت محافظة فيفاء خلال الايام الماضية توافد الكثير من الزوار والسائحين من خارج المحافظة وبشكل واسع مستقلين مركباتهم والتي تقل بداخلها أعداداً كبيرة من الأفراد والأسر غير ملتزمين بالإجراءات الاحترازية والوقائية يجوبون الشوارع ويقفون على المطلات ويقطنون في الوحدات السكنية في المحافظة ضاربين بتلك الأجراءات الأحترازية والوقائية عرض الحائط معرضين أنفسهم وسكان المحافظة لخطر إنتقال هذا الفيروس ناهيكم عن الازدحام الشديد الذي يحدث جراء ذلك في كافة المرافق والمحلات التجارية دون إهتمام وتعاون ودون ايضا الأخذ بالاحترازات الضرورية .
لذلك نتمنى من المسؤولين وعلى رأسهم سعادة المحافظ التنبه والتنبيه والتشديد على ذلك حتى تزول هذه الجائحة التي وضح وبان خطرها على العالم أجمع .
، آملاً أن تصل أحرفي مع علمي بألاهتمام من الجميع ولكنها من باب التذكير والحرص .
حفظ الله دولتنا قادة وشعباً وحمانا الله من كل مكروه .

‫6 تعليقات

  1. يارب يتفاعلون معك الان ع ذي الشغل🙂 شين مقد وقع قدهم ياتون يجلسون في ريدن نحنا كانو جعله لهم يطلعون ..كفايه امثنين اوذي بدو بو وامتهوم شكلهم ميد يزيدون لنا ..

  2. الحمد لله والصلاة والسلام على محمد صل الله عليه واسلم تسليماً كثيراً
    اما بعد والله حقيقتاً ياخ ماجد الفيفي والله ان اهالي فيفاء يفتخرون بمن يملكون العقل الراجح والرئي السديد من امثالك ونسأل الله لك التوفيق والنجاح

  3. احسنت وابرك الله فيك وكثر من امثالك والله الحيقه اننا نفتخر ب الشباب اللي مثلك الله يكثر من امثالك 🧡

  4. بيض الله وجهك وهذا الكلام لايصدر الا من رجل حريص على امن وسلامة منطقته خاصة ووطنه عامة حفظنا الله واياكم من كل مكروه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: