اهم الاخبار

فيديو مؤثر لوالدة شاب مفقود بجازان تجهش في البكاء.. وشقيقه يكشف مفاجأة حول ملابسات اختفائه

لم تتمالك والدة الشاب هاني خرمي الذي فقد منذ يوم 19 من رمضان في مدينة جازان في ظروف غامضة، دموعها بسبب حزنها على فقدان ابنها وعدم التوصل لمكانه حتى الآن، مناشدة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وأمير منطقة جازان التدخل وإعادة ابنها إلى أحضانها.

وقال محمد خرمي شقيق المفقود، إن شقيقه خرج يوم اختفائه لشراء بعض الأغراض، وبعدها أُغلق جواله ولم يعد إلى المنزل حتى وقت متأخر من منتصف الليل، وقاموا بالذهاب للجهات المعنية لعمل بلاغ ولم يتم العثور عليه حتى الآن.

وأضاف خرمي في مداخلة لبرنامج “يا هلا” على قناة “روتانا خليجية”، إنه ذهب مع أخيه الآخر للبحث عن هاني فوجدا سيارته على بعد نحو 500 متر من المنزل، وبها أوراقه الشخصية وحاولا التواصل معه لكن جواله كان مغلقاً.

وكشف أنه لاحظ شيئاً غريباً يوم السبت من الأسبوع الماضي، حيث فتح شخص مجهول الهوية جواله ودخل على جميع حساباته على مواقع التواصل وغيّر جميع بياناته وأرقامه السرية، وقام هو بالتواصل مع ذلك الشخص فبعث له برسالة قال فيها، إنه ليس شقيقه هاني وأنه حصل على بريده الإلكتروني ورقمه السري من أحد الأشخاص طلب منه تحديد مكانه.

وأشار إلى أن شقيقه هاني البالغ من العمر 28 عاماً، كان باراً بأمه وأبيه ومشهوداً له بأخلاقه العالية، مناشداً كل مَن يتوصل إلى معلومات تفيد في البحث عنه التواصل معه أو إبلاغ الجهات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى