أخبار فيفاء

الشيخ الدفري..يشيد بكلمة شمل قبائل فيفاء

أشاد شيخ قبيلة الدفري الشيخ يحيى أسعد الفيفي بمضامين الكلمة التي سطرها سعادة شيخ شمل قبائل فيفاء الشيخ علي حسن الفيفي بشأن ما ظهر مؤخرا من التفاخر والعصبية بالأنساب.

وقال” لصحيفة فيفاء” بأن رسالة شيخ الشمل حملت في طياتها النصح والإرشاد والتوجيه لعموم أبناء قبائل فيفاء وكعادته في اهتمامه المستمر بجميع أطياف المجتمع الفيفي.

ونوه بأن رسالة شيخ شمل فيفاء ركزت على نبذ العنصرية والتفاخر بالأنساب وما ظهر مؤخرا من سلبيات بما يخص الإنتماءات لغير الوطن وحكومته كما ظهرت عبر وسائل التواصل والشيلات والقصائد والمواقع الالكترونية وما شابهها.

وأكد شيخ قبيلة الدفرة أننا جميعا تحت راية التوحيد لا إله الله محمدا رسول الله، وكلنا في وطن واحد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا، وتبقى الأنساب للتعارف وصلة الأرحام وليس للتفاخر والتباهي والعصبية.

وأضاف أنه باسمه واسم جميع أعيان وأفراد قبيلة الدفري يتقدمون أولا بالشكر لله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى، ثم الشكر لقيادتنا الرشيدة على كل ما يبذلونه من اهتمام للوطن وللمواطن في كل شبر من أرجاء هذه البلاد الطاهرة الطيبة ، كما نثني بالتقدير لشيخ شمل قبائل فيفاء على كل حرف سطره وأن ذلك يمثلنا جميعا وأننا بإذن الله سنكون عند حسن الظن سائلا الله عز وجل أن يحفظ بلادنا الغالية وقيادتنا الرشيدة وأن يديم علينا الأمن والأمان وأن ينصر جنودنا المرابطين على الثغور ويرفع عنا جائحة كورونا إنه سميع مجيب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: