أخبار العالم

الكويت تعلن رسمياً إعادة استئناف الإنتاج من حقل الخفجي المشترك بعد توقفه شهراً

أعلنت الشركة الكويتية لنفط الخليج إعادة استئناف الإنتاج من حقل الخفجي المشترك مع السعودية، اعتبارا من يوم قبل أمس الأربعاء وإعادة تشغيل كافة المنشآت التابعة له، بعد توقف استمر لمدة شهر.

وقال الرئيس التنفيذي بالوكالة للشركة، عبدالله السميطي، إن إعادة الإنتاج تحققت بفضل جهود وهمة كافة الكوادر الوطنية العاملة بمنطقة عمليات الخفجي المشتركة وتجاوزها كافة التحديات التي تشهدها المنطقة والعالم أجمع على صعيد الأوضاع الصحية المستجدة.

وأضاف أن هذا النجاح سيشكل في الحقيقة حافزا أمام (الكويتية لنفط الخليج) وشركة أرامكو لأعمال الخليج، الشريك في إدارة الثروات الطبيعية بمنطقة عمليات الخفجي المشتركة، للمضي قدما في تحقيق مزيد من الأهداف والتطلعات الاستراتيجية والاستفادة من كامل مصادر الثروة النفطية التي تزخر بها المنطقة، وبما يعود بالخير والازدهار لكل من الكويت والسعودية.

وأشار السميطي إلى التزام إدارة الشركة الكامل بقرارات وتوجيهات وزارة النفط ومؤسسة البترول الكويتية بشأن معدلات إنتاج النفط، وذلك بكل من منطقتي عمليات الخفجي والوفرة المشتركة خلال الفترة المقبلة، وفقا للخطط التشغيلية الموضوعة وبالاتفاق مع الشركاء بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: