محليات

الاتحاد العربي للتطوع يشكر رئيس نشاط كشافة تعليم وادي الدواسر

مبارك الدوسري . وادي الدواسر

ثمن أمين عام الاتحاد العربي للتطوع عبدالرزاق المريسي ، لرئيس قسم النشاط الكشفي في تعليم وادي الدواسر غانم بن عبدالله آل غانم ، مشاركته الفاعلة في إثراء وإنجاح ندوة الآليات التطبيقية لحماية البيئة في الوطن العربي التي عُقدت يوم الخميس 18 يونيو 2020 في إطار الحملة العربية للتنمية البيئية ” من أجل الطبيعة ” .
جاء ذلك في شهادة تلقاها آل غانم من أمين عام الاتحاد في ختام الندوة التي عقدت افتراضيا وشارك فيها مايقارب 200 مشارك من الوطن العربي نقشوا كيفية تحقيق نظام بيئي أكثر شمولية وتكاملية في المستقبل، ودور المتطوعين والجهات الرسمية والمؤسسات والحكومية والأهلية في الحد من التلوث البيئي.
وعبر آل غانم عن شكره لأمانة الاتحاد على هذا التقدير ولجمعية الكشافة العربية السعودية لثقتها بمتمثيلها في تلك الندوة ، التي خرجت بالعديد من التوصيات لتفعيل دور المتطوعين والجهات الرسمية والمؤسسات الحكومية والأهلية والاهتمام بالجانب البيئي بالوطن العربي.
وكانت الندوة قد نفذها الاتحاد بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين بمصر، والاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة ، والمعهد العربي للتخطيط ، والمنظمة الكشفية العربية التي قدم أمينها السيد عمرو حمدي ورقة عمل حول (الكشافة وأدوارها البيئية).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: