أخبار فيفاء

الفيفي يبدأ رحلة سير الى الرياض

مترجماً مقولة ولي العهد همة السعودي مثل جبل طويق

انطلق صباح اليوم الرحالة السعودي جبران بن يحي علي المشنوي الفيفي سيراً على الأقدام من محافظة صبيا بمنطقة جازان متجهاً إلى الرياض.

وصرح الفيفي لصحيفة “فيفا” بأن المبادرة هي حلم قديم كان يود تحقيقه منذ زمن طويل ويقول ولكن كما تعلمون ارتباط العمل والأسرة والأبناء جعله مستحيلا سابقا الى أن تقاعدت من عملي والان وفي هذا العصر المحفز بدأت في التفكير بتنفيذ حلمي من خلال هذه المبادرة .

وعن استعداداته لهذه المبادرة قال لقد تدربت جيدا وفي جميع البيئات المختلفه في الجبال والصحاري وأنا مستعد من الناحية اللياقية بإذن الله .

وعن هدفه للقيام بهذه المبادرة الجميلة قال : الرحلة تحمل الشكر والتقدير لحكومتنا الرشيده وعلى رأسها سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان حفظهم الله على ما بذلوه من جهد ومال خلال جائحة كورونا لتعزيز صحة المواطن والمبادرة بشكل عام تحمل الحب والتقدير والسلام للعاصمة الرياض ابتدئا من هذه المنطقه العزيزة علينا جميعا .

وعن سير الرحلة وتوقعه لتاريخ الوصول قال انها ستكون انطلاقا من محافظة صبيا مرورا بمحافظة بيش وصولا لمدينة ابها ثم محافظة خميس مشيط الى وادي الدواسر ومنها لى الرياض بإذن الله ولا يوجد تاريخ محدد للوصول حيث ان المشي المتوقع سيكون من ٤الى ٥ ساعات في اليوم على حسب الضروف المناخية  .

وعن التوقيت الذي اختاره لتنفيذ هذه المبادره تحدث قائلا الربيع كل الناس تستمتع بالمشي فيه حتى الاطفال اما أنا فأنا امشيء في هذا الوقت تحديدا الذي اشعر فيه بصعوبة التحدي لكي اعتبره انجازاً بعد تمكني من تحقيق هدفي.

‫2 تعليقات

  1. الغريب ان البداية لم تكن من قمة العبسية وبمباركة أبناء محافظة فيفاء. وكانت فرصة لإبراز الجانب السياحي وجمال الطبيعة في هذا الجبل. 🤔🤔🤔

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: