كل الرياضة

بيان رسمي من “الاتحاد” بشأن هروب “المولد” من معسكر الفريق بسبب الرواتب

أصدر نادي الاتحاد، بيانًا اليوم الأربعاء، بشأن واقعة ترك لاعب الفريق الأول لكرة القدم، فهد المولد لمعسكر الفريق بمدينة أبها، بحجة وجود متأخرات مالية لصالحه لدى إدارة النادي، ورغبته في تسلمها قبل أن يعود إلى التدريبات.

وقال النادي، في بيان نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يود مجلس الإدارة أن يوضح للعموم بأنه لا توجد للاعب من الناحية الحسابية، أي متأخرات مالية أو مستحقات لدى النادي حسب العقد المبرم بينه وبين النادي”.

وأوضح النادي أن المجلس قام بتسديد كافة المستحقات والرواتب لجميع اللاعبين قبل بدء معسكر الفريق الحالي، في منطقة عسير.

وتابع النادي بأن المجلس يؤكد للجميع أنه يتعامل مع جميع اللاعبين بمبدأ المساواة، وأن ما يطالب به اللاعب من مستحقات، كما يرى، لا يوجد لها ما يسند ويبرر صرفها من قبل مجلس إدارة النادي، الذي لن يقبل هذا التصرف غير اللائق، الذي يُستغرب أن يصدر من لاعب دولي له مكانته في قلوب الاتحاديين.

ويؤكد مجلس الإدارة أنه سيتخذ الإجراءات الكفيلة بحفظ حقوق النادي، ومنع تكرار حدوث مثل هذه التصرفات في المستقبل من قبل أي لاعب، فهناك وسائل عديدة كفلها النظام، يمكن للجميع من خلالها المطالبة بحقوقهم، إن وُجدت، دون المساس بمصلحة النادي.

مع التأكيد على استمرار العمل بكل احترافية، ومعاملة اللاعبين على حد سواء، والالتزام بالعقود التي تم التوقيع عليها؛ وعليه ستُطبق كافة أنظمة ولوائح الاحتراف على الجميع.. حقوقا وواجبات وعقوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: