اهم الاخبار

سمو نائب أمير منطقة جازان يطلع على أعمال فرع وزارة البيئة والزراعة بالمنطقة خلال فترة جائحة كورونا

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أَمير منطقة جازان ، على جهود واعمال فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة وذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة اليوم مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة المهندس محمد بن علي بن محمد آل عطيف.
وتسلم سموه في مستهل اللقاء التقرير الخاص بالمنجزات والأعمال التي تمت في فرع الوزارة خلال فترة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-١٩) ، مستمعاً سموه لشرح مفصل من آل عطيف عن التقرير وما تضمنه من إحصائيات ومنجزات، تضمنت المنجزات وما قدمه فرع الوزارة بالمنطقة من خدما للمزارعين ومربي الماشية والنحالين والصيادين بالإضافة لأعمال المكافحة الميدانية بمختلف محافظات ومراكز المنطقة.
وثمن سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز الجهود التي يقدمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة لخدمة المنطقة وأهلها في ظل دعم القيادة الرشيدة، منوهاً بما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال لخدمة أهالي المنطقة، موجهاً سموه ببذل المزيد من الجهود لإبراز أفضل الخدمات.
من جانبه أعرب مدير فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة عن بالغ شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه على ما يجده الفرع من الدعم والمتابعة والتوجيه للرقي بأعمال الفرع بجميع المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: