كل الرياضة

مفاجأة من العيار الثقيل.. كريستيانو رونالدو يعرض نفسه على برشلونة

ربطت تقارير صحافية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس بعرض نفسه على برشلونة من أجل مزاملة ليونيل ميسي في صفوف النادي الكتلوني.
لصحفي الإسباني الشهير بشبكة “بي بي سي سبورت” البريطانية وصحيفة “سبورت” الكتالونية، جيليم بالاجي أكد أن خورخي مينديز وكيل رونالدو عرض على برشلونة انضمام الفريق للفريق في الصيف الجاري.
ويدعي بالاجي في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية بأن وكيل رونالدو قام بالاتصال ببعض الأندية الأوروبية لضم اللاعب وكان من ضمنهم برشلونة.
وقال الصحفي: ” في الأشهر الستة الماضية، كانت هناك بعض الأخبار التي ربطت رونالدو بالعودة مرة أخرى إلى ريال مدريد، لكنهم أكدوا لوكيله بأن البرتغالي لن يعود مرة أخرى إلى سانتياجو برنابيو”.
وتابع: “كانت هناك محادثات أيضًا مع بعض الفرق في الدوري الأمريكي، لأن يوفنتوس يريد التخلص من راتب رونالدو الكبير (23 مليون يورو)”.
وأضاف: “لقد تم عرض رونالدو من قبل خورخي مينديز على أكثر من نادٍ بما في ذلك برشلونة”.
وواصل تصريحاته: “لست متأكدًا إذا ما كان بإمكان يوفنتوس التخلص من رونالدو خاصة مع الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي وهو نفس الراتب الذي كان يحصل عليه في آخر سنواته مع ريال مدريد، لذا السؤال المهم من النادي الذي يستطيع دفع هذا الكم الكبير من الأموال؟!”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى