محليات

محافظ وادي الدواسر يُطلق مبادرة ” سيرته همم.. دروبه قمم “

وادي الدواسر – مبارك الدوسري

توَّجت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخماسين في محافظة وادي الدواسر فعالياتها في لاحتفاء باليوم الوطني التسعين “همة حتى القمة ” بمبادرة ” سيرته همم.. دروبه قمم ” التي أطلقتها أمس في المكتبة العامة بالخماسين بحضور محافظ وادي الدواسر ا فهد بن عبدالله المسعود ورئيس اللجنة هذلول بن عايض آل سلطان وعدد من مسؤولي الجهات ذات العلاقة.

وشملت الفعالية التي شارك فيها عدد من شباب اللجنة قراءات حرة في الكتب التي تناولت سيرة الملك عبدالعزيز ـ طيب الله ثراه ـ وتاريخ المملكة، كما استعرضت الفعالية سيرة البطل الموحد والدروس المستفادة منها.

وخلال المداولة أشار محافظ وادي الدواسر إلى أنَّ الملك المؤسس كان وما زال نموذجاً يحتذي به كل من أراد أن يترجم طموحاته وأحلامه إلى واقع حقيقي، حيث كان صاحب رؤى بعيدة المدى، واستطاع بإلهامه أن يوحد وطنه، والذي أصبح دولة لها مكانة عالمية بإنجازاتها وشعبها خلال زمن قياسي، وعدّ الأعمال والمبادرات، التي تقف عليها حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، بأنها تعكس طبيعة المنهج الذي رسمه المؤسس ذو الرؤية الثاقبة والحس القادر على استشراف المستقبل وتحدياته.

وثمَّن آل مسعود للجنة والمكتبة العامة بالخماسين هذه المبادرة القرائية التي من شأنها دعم وتشجيع مفهوم القراءة في المحافظة ، وتنمية المدارك المعرفية لدى المواطنين حول سيرة ذلك البطل الموحد.

وفي ختام الفعالية كرم المحافظ الجهات المشاركة في مبادرات لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخماسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى