أخبار فيفاء

بالصور.. محافظ فيفاء يتفقد المشاريع البلدية

تفقد محافظ فيفاء الأستاذ سفر بن سعد الشهراني اليوم الأربعاء عددا من مشاريع ‫بلدية المحافظة وذلك في إطار جولات تشمل مختلف المرافق والمشاريع التنموية, يرافقه رئيس مركز الجوة الأستاذ علي الحريصي ورئيس بلدية فيفاء الأستاذ سعيد بن جبران التليدي ورئيس المجلس البلدي الأستاذ محمد جابر الفيفي ومدير المشاريع بالبلدية المهندس محمد عيسى الفيفي والمختصين بالبلدية .

حيث استمع المحافظ خلال الجولة لشرح من رئيس البلدية عن المشروعات المنفذة والمشاريع الجاري تنفيذها ، كما اطلع ميدانيا على مراحل سير العمل ونسب الإنجاز التي وصلت إليها هذه المشاريع .

وشملت الجولة مشروع صالة الاحتفالات والمنطقة الصناعية ومبنى البلدية وسوق فيفاء العام والمرافق به وملعب البلدية بحقو فيفاء ومنتزه طريق 12 ومنتزه فيفاء العام والمركز الحضاري وممشى الجوة وأعمال البلدية في مواقع انهيارات الأمطار السابقة كإنشاء جسر طريق 8 والطريق المختصر بالمنتزهات وبعض أعمال البلدية في مجال الإنارة وصيانة الإسفلت وكذلك سفلتة الطرق الرئيسية والفرعية بالإضافة إلى الوقوف على مشروع كهرباء فيفاء الأرضي المعتمد مؤخرا لحل مشكلة الانقطاعات المتكررة للكهرباء بالمحافظة والالتقاء بمدير كهرباء فيفاء المهندس محمد علي المالكي ومناقشة أعمال الحفريات والتمديدات وتذليل العقبات .

وشدد محافظ فيفاء على ضرورة متابعة المشاريع والخدمات ومضاعفة الجهود وبذل المزيد لتقديم الخدمات التنموية للمواطنين والحرص على إنهاء جميع المشروعات في وقتها المحدد بما يضمن تطوير وتنمية المحافظة وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات.

كما أكد رئيس البلدية بأن البلدية أنهت عدد من المشاريع وهناك مشاريع جاري العمل بها وتسعى البلدية جاهدة لإنهاء جميع المشاريع وبذل كل السبل لتذليل العقبات والمعوقات وإيجاد حلول جذرية لتسهيل إنجاز المشاريع وضمان استكمالها وفق الخطط المعدة لذلك.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. ياليت يمرون مر الكرام على طريق آل المريع وآل جحمه المتفرع من طريق قرضه ويتفقدون مايعانون منه المواطنين من عدم سفلتة الطرق الفرعيه وهم يطالبون بسفلتتها من عام 1415هـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: